الهلال يتعادل تواليا امام ملوك الشمال

  • 02 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير : خالد خالد


ثنائية لنزار وخطأ فادح للحارس جمال
….
فشل الهلال في ثاني ظهور له بالممتاز في تحقيق العلامة الكامله وانقاد لتعادل بطعم العلقم لجماهيره التي كانت تترقب فوز كبير يمسح الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق في الجولة الاولى للمتاز والتعادل مع حي العرب.
وكان اهلي مروي هو الطرف الافضل في اغلب فترات المباراة وقدم لاعبوه اداء رفيع ووعي تكتيكي بينما كان الهلال مفكك الخطوط ويعتمد على الاجتهادات الفردية للاعبين مما يضع علامة استفهام كبيرة حول افكار الصربي زوران والفريق مقبل على مباراة مصيريه في دوري الابطال.

ثنائية لنزار وخطأ لجمال
استطاع قائد الهلال الماكوك نزار حامد ان يسجل ثنائية في مباراة امس حيث احرز الهدف الاول ببراعة كبيرة مدركا التعادل لفربقه من كرة ضربها بمقدمة الحزاء سكنت شباك ملوك الشمال كما تصدي لركلة الجزاء التي ارتكبت مع وضاح ليحرز هدف الفوز. ولكن الخطأ الفادح الذي ارتكبه الحارس اليوغندي جمال سالم بخروج غير مدروس عن مرماه كلف الهلال هدفا متأخرا اضاع الثلاث نقاط ليخرج الازرق بنقطة وحيدة خيبت امال جماهيره التي كانت تتطلع للانتصار الاول في الممتاز.

عدم ثبات التشكيل اثر سلبا على الهلال

كما فعل زوران في مباراة العرب في الاسبوع الاول للدوري الممتاز كذلك اجرى تعديلات كببرة نسبيا على التشكيلة الرئيسية امس وهذا الامر اثر على تماسك الفريق وانسجامه فقد استغني زوران عن المميز واتارا بدون اسباب واضحه واقحم في مركز قلب الدفاع الثنائي الوطني وضاح والطيب عبدالرازق وايضا اعاد للتشكيلة الثلاثي نزار وابوعاقلة والشغيل ولم يقدم ابوعاقلة والشغيل المستويات المعهودة لذلك مالت الكفة لصالح اهلي مروي الذي لم يجد صعوبه في بناء الهجمات من الخلف والوصول لمناطق للازرق في اكثر من مرة.
….
قتالية فارس على الرواق

كان نجم الرواق الايسر فارس عبدالله هو الاكثر فعالية واصرار علي تحقيق الاضافة حيث كان مفتاح اللعب الهجومي للهلال من خلال طلعاته الكثيرة وعكسياته الغزيرة التي لم تجد المتابعه اللازمة كما ان اللاعب الشاب كان عونا لفارس ولعب معه بتفاهم كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*