قرعة الابطال توقع بالهلال في مجموعة الموت

  • 09 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير : خالد خالد


قرعة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا اسفرت عن تواجد الهلال في المجموعة الثانية التي تضم كلا من مازيمبي الكونجولي وصن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري، وتم سحب القرعة بمقر الكاف بالقاهرة ظهر اليوم الجمعة.
وكان الاستاذ اسماعيل عثمان عضو لجنة التطبيع الهلالية قد حضر القرعة مبعوثاً وممثلاً لنادي الهلال.
..
الهلال في المجموعة الحديدية

وصفت المجموعة الثانية التي تضم الهلال بمجموعة الموت وذلك نظراً لوجود اربعة اندية من العيار الثقيل وقد عبر الكثير من مناديب الاندية في حفل القرعة التي اقيمت بالقاهرة عن ذلك مؤكدين ان مباريات هذه المجموعة ستكون هي الاقوي والاكثر اثارة وتعتبر مواجهة الهلال ومازمبي الكونغولي هي الاقوي نظرا للمنافسة الكلاسيكية بين الناديين.

مبعوث الهلال في القرعة يتحدى

تحدث الاستاذ اسماعيل عثمان مندوب الهلال في قرعة الاتحاد الافريقي لمنافسة دوري الابطال تحدث عن القرعه وحظوظ الهلال فاكد ان الهلال لا يخشى اي نادي في افريقيا وذلك لأن للهلال تاريخ عريض في منافسات الكاف واثبت جدارته على عمالقة الاندية الافريقية بما فيها الاهلي المصري زعيم اندية القارة السمراء.
مازمبي الاخطر ولكن
وفي سؤال عن حظوظ الهلال في الصعود في ظل تواجد مازمبي الكونغولي وصنداونز الجنوب افريقي افاد اسماعيل عثمان ان الهلال لا ينظر للاسماء وانما يحترم جميع الاندية ويعد العدة للتفوق عليها والترقي للدور التالي. واعترف بقوة مازمبي ولكنه عاد وقال ان الهلال تمرس في صراعه مع مازمبي ويستطيع ان يقارعه في المجموعات ورفض عثمان التقليل من اي فريق بمجموعة الهلال مؤكدا ان جميع الاندية التي وصلت لدور المجموعات قادرة على الوصول ابعد من ذلك وان ما يليهم هو الاستعداد الجيد لمواجهة كل التحديات بنية واحدة هي خطف احدى بطاقتي الصعود للدور التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*