تدريب هلالي ساخن استعدادا للنمور ولجنة النظام الاساسي تدعو ارموز والاقطاب

  • 21 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير : خالد خالد

الجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش ومعاونيه اخضع لاعبي الهلال لتدريبات بدنية قوية وذلك من خلال مران اليوم الذي عقد الفريق بملعبه إستعداداً لمواجهة الاهلي شندي مساء السبت المقبل لحساب الجولة السادسة لمباريات الدوري الممتاز.

وعاد الفريق للتدريبات اليوم بعد أن منح زوران اللاعبين راحة سلبية من التدريبات ليوم أمس عقب مباراة توتي في الدوري الممتاز والتي كسبها الأزرق بخماسية نظيفة.

هذا وقد حاضر الصربي لاعبي الهلال قبل بداية التمرين في غرف الملابس قبل أن يتحولوا إلى الميدان لإجراء تدريبات بدنية قوية تحت إشراف التونسي مهدي مرزوق والذي عمل على زيادة المخزون البدني للاعبين بتدريبات أقرب لتدريبات( الكوبر تيست).

وفي نهاية المران أجرى زوران تقسيمة في منتصف الملعب شهدت ندية وإثارة بين الفريقين، وعرفت التقسيمة تسجيل عدة أهداف جميلة وملعوبة.

على صعيد اخر دعت لجنة النظام الأساسي بنادي الهلال كل رموز وأقطاب الهلال للمشاركة في ورشة مناقشة النظام الأساسي الجديد للنادي، عند الساعة الواحدة من ظهر السبت المقبل الموافق يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري. وذلك بقاعة كبار الزوار بإستاد الهلال حتى يتسنى للجنة الوصول إلى مسودة متوافق عليها من كل الكيانات في النادي. وقد عقدت اللجنة عدد من السمنارات والورش لمناقشة النظام الاساسي وكان آخرها مناقشة المسودة من قبل الإعلاميين وسيكون يوم السبت المقبل مخصص فقط لأقطاب ورموز النادي، بالإضافة إلى الجهات والمؤسسات الإعتبارية للمشاركة في المنافشة والتي تعتبر آخر ورشة لمناقشة النظام الأساسي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*