روح الإخوة والمتعة والجمال عنوان اليوم الاجتماعي للصحفيين السودانيين في السعودية

روح الإخوة والمتعة والجمال عنوان اليوم الاجتماعي للصحفيين السودانيين في السعودية
  • 25 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

الرياض: التجاني محمود آبراهيم

نظمت اللجنة الاجتماعية بجمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية يومها الاجتماعي الترفيهي الشهري، وذلك مساء يوم الجمعة 15 يناير 2021م بشاليهات لوريت بضاحية لبن.
اشتمل اليوم على فقرات فنية وشعرية في جلسة اتسمت بروح الزمالة والاخوة.

شهد اليوم عدد من أعضاء الجمعية مع أسرهم.
ورحب الحضور بالزميلة ناهد بشير الطيب والإعلامية الدكتورة نهاد ابوعرف وبالضيوف الدكتور إيهاب أزهري سيد أحمد والمهندس محمد حسن حويط الله والمهندس أسامة محمد خير والمهندس عمر ابراهيم ونخبة من الضيوف.

وتغنى على أنغام العود بإحساس عال تجاوب معه الحضور الفنان حمزة بدوي بينما امطر شعرا الشاعر المسلمى يوسف، الذي قدم فواصل من القراءات الشعرية التي نالت الإعجاب، كما أمتع الحضور شاعر الدوبيت الصديق عبدالغني سرحان الذي قدم السهل الممتنع مع مصاحبة عزف موسيقي من الفنان حمزه بدوي، وشارك الزميل محمد الأمين جاموس بإلقاء شعري .

وكان الدكتور حسين حسن رئيس الجمعية قد ألقى كلمة أشاد فيها بالروح السائدة بين الزملاء، مشيراً إلى تفعيل اللجان وعملها في الأيام المقبلة، مع الوعد بعمل نوعي يليق بتاريخ الجمعية وعطائها المهني والوطني.

مشاهد ووقفات مع الحدث

  • أعضاء اللجنة الاجتماعية بقيادة نور الدين عثمان وسجى حسن يوسف والسمؤال عبد الباقي ومحمد الأمين جاموس وعبد العزيز الشيخ وهبة الدسوقي وبقية العقد الفريد بذلوا مجهودات مقدرة أدت إلى نجاح اليوم بداية من اختيار الشاليهة الانيق .
  • حسن استقبال الضيوف واكرامهم في أريحية حتى إشعال الحطب لمقاومة البرد أضفى جواً جميلاً.
  • تولي توثيق الأمسية الثلاثي نور حسن يوسف ومحمد نجم الدين ودكتورة نهاد ابو عرف ورئيس الجمعية د. حسين واجادوا.
  • الترحاب يتواصل بكل الأسر التي شرفت الأمسية.
  • الزملاء عزالدين الجعلي الأمين العام ومحمد محذوب وأبوبكر الأمين تزينوا بالزي الوطني، وأضفوا جواً مفعماً بالحيوية بحديث الذكريات الذي استهوى كثير من الحضور.
  • الزميل عمر حمدان نائب أمين المال قدم مباشرة من السفر إلى الشاليه، حرصاً على مشاركة الزملاء جلستهم الإخوية.

التعليقات مغلقة.