بهدفين لهدف الهلال يؤكد الأفضلية على مازيمبي في ختام البطولة الودية

بهدفين لهدف الهلال يؤكد الأفضلية على مازيمبي في ختام البطولة الودية
  • 30 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير : خالد خالد

سجل الهلال فوزاً مستحقاً وغالياً على فريق مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة بملعب مكابا الدولي بالعاصمة دار السلام ضمن مباريات دورة سيمبا الدولية والتى تحتضنها تنزانيا هذه الأيام.

وقد تقدم مازيمبي بالهدف الأول عن طريق المهاجم مصطفى في الدقيقة (12) من إنطلاقة المباراة وعدّل للهلال المحترف الكنغولي فيني بونقوقا في الدقيقة (30) في نفس الشوط مستفيداً من تمريرة موفق صديق الرأسية، والذي إنتهى عليه الشوط الأول.

في شوط المدربين، أجرى الجهاز الفني للازرق خمسة تبديلات بدخول كل من سليم برشاوي بديلاً للاعب الشباب اباذر عبدالمنعم ودخل وليد الشعلة بديلاً لفيني بونقوقا كما دفع المدرب بصلاح عادل بديلاً لوالي الدين بوغبا ومحمد موسى الضي حل بديلاً لموفق صديق واختتم تبديلاته بالمهاجم منير الذي حل بديلاً لمجاهد فاروق.

وهذا ما ساعد الهلال لمواصلة عرضه الجيد واستحواذه على وسط الملعب، وضاعت عدة فرص سهلة للتسجيل اخطرها انفراد واتارا مرتين على التوالي وموفق صديق، وفي آخر دقيقة من زمن المباراة نجح الهلال من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم محمد موسى الضي.

بهذه النتيجة وضع الهلال ثلاث نقاط في رصيده متساويا مع سيمبا التنزاني الذي يملك ذات الرصيد، فيما بقي مازيمبي الكنغولي من دون أي نقطة ولديه مباراة أمام سيمبا في ختام مباريات دورة سيمبا الدولية عصر الأحد .. هذا وقد اختارت اللجنة المنظمة للبطولة المحترف الزيمبابوي لاست جيسي نجما للقاء بعد المستوى المبهر الذي قدمه.

يذكر ان الهلال بهذا الفوز أكد افضليته على مازمبي في المواجهات المباشرة حيث التقى الفريقين 9 مرات فاز الهلال في 4 لقاءات وفاز مازمبي مرتين بينما تعادلا 3 مرات.

التعليقات مغلقة.