فالكون المصرية تفوز بعقد حراسة مطار الخرطوم

  • 24 فبراير 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم :التحرير



أفادت مصادر صحفية لشبكة رصد ان شركة فالكون للحراسات الأمنية المصرية قد فازت بعقد حراسة وتأمين مطار الخرطوم لمدة ثلاث سنوات
وتأتي تلك الخطوه بعد إحباط سلطة الطيران تهريب اكثر من 18 كيلو من الذهب كانت في طريقها الي دولة خليجية .
وقال الرئيس التنفيذي للشركة اللواء شريف خالد أن الاتفاق بين شركته والحكومة السودانية يعطي الطرفين مزيدا من الاريحيه حيث أكد خالد أن السودان يعتبر بوابة أفريقيا بالنسبة للشركة والنجاح في تأمين المطار سيفيد الطرفين ويري شريف خالد أن مطار الخرطوم سيكون مقدمة للمزيد من المشاريع الأمنية في السودان حيث أكد ان الشركة تتجه أيضا لحماية الشخصيات الرئاسية أيضا .
تقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة في مجالات: الأمن، ونقل الأموال، والخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة العقارات. ووفقاً لموقع البنك فقد تطورت شركة فالكون لتصبح واحدة من أفضل شركات الأمن، كما حصلت على العديد من الجوائز العالمية، مثل: (جائزة نايت الممنوحة من اليونسكو عام 2013، وشهادة الأيزو 9002/2008 عام 2012، واعتمدت هيئة الأمم المتحدة شركة فالكون كالشركة الوحيدة التي تقدم خدمات أمنية في مصر عام 2009، إلى جانب شهادة الأيزو 9001/2001 عام 2008).
كما تؤمن فالكون في مصر كل من السفارتين السعودية والكويتية وشركات بالم هيلز، وموبينيل، وبيبسي، وكوكاولا، ومنصور شيفروليه، ومديرية أمن بورسعيد وميناء الإسكندرية والدخيلة.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أحد عملاء الشركة، حينما كان مُرشحاً رئاسياً عام 2014

التعليقات مغلقة.