النائب الأول ل”السيادي” يوجه باستيعاب كل الشباب في بنك الانتاج

النائب الأول ل”السيادي” يوجه باستيعاب كل الشباب في بنك الانتاج
  • 02 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم :التحرير



حيا النائب الاول لمجلس السيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو جهود الشباب وصناع السلام كما حيا جميع المشاركين والحاضرين من الدول الشقيقة مؤكدا أن الشباب صمام الأمان والمستقبل والبلاد في حاجة ماسة لهم ،مثمنا جهود الأخوة في بنك الانتاج على البرنامج التدريبي الهادف التي تصب في مصلحة البلاد الاقتصادية .

وأكد دقلو في ختام الدورة التدريبية للشباب اليوم بقاعة الصداقة اليوم الثلاثاء (٢ مارس ٢٠٢١)، وقوفه ودعمه لمشاريع الشباب ورعايتها بشكل كامل من أجل تحقيق تطلعاتهم ابتداء من المناهج التعليمية وحتى جميع مراحل التعليم بجانب دعمهم لمشاركتهم في الحياة العامة والسياسية مشددا بعدم تركهم فريسة لجماعات الهوس الديني وعدم تركهم يتجهون الى الهجرة غير المنظمة .
ودعا مؤسسات الدولة الاهتمام بقضايا الشباب خاصة محور التدريب والتأهيل مشيرا الى أن السلام التي تحقق سيوفر الكثير من موارد الدولة .

مشيدا بنجاح فكرة بنك الانتاج مع الشباب مبينا أن الفكرة أتت من بنك الفقراء في بنقلاديش والذي تسمى ب ” بنك الفقراء ” لافتا الى النموذج الحيوي الناجح الذي تقدم به أحد المشاركين في الدورة حول تجربته في الزراعة وقال دقلو بهذا النموذج نمضي بالشباب وبدل ما المزارع يفتش نحنا نفتش المزارع.

ووجه الفريق أول حميدتي في ختام حديثه مدير بنك الانتاج باستيعاب جميع الذين تدربو في الدورة ومعهم آخرين وناشد بنك الانتاج بتطبيق البرنامج على كل ولايات السودان مشددا على ضرورة مواصلة مثل هذه الدورات المهمة.
وقال دقلو ” يجب نبدأ حيث انتهى الآخرون”

التعليقات مغلقة.