مدير هيئة الموانئ البحرية يكشف عن إتجاه لانشاء (24) مربط

مدير هيئة الموانئ البحرية يكشف عن إتجاه لانشاء (24) مربط
  • 07 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_مازن أبو طالب

أكد مدير عام هيئة المؤاني البحرية كابتن أونور سلطان استعداد المؤاني البحرية بسواكن لتذليل المعوقات وتقليل الإنتظار وزيادة ساعات العمل جاء ذلك إبان الزيارة التفقدية التي قام بها الوفد المكون من وزير النقل المهندس ميرغني موسى ووالي البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي برفقة مدير عام هيئة الموانئ البحرية لميناء الامير عثمان دقنة المتخصص للركاب بجانب صادر الماشية اليوم الأحد .
وكشف كابتن سلطان عن رؤية متكاملة لحل مشكلة الطبالي؛ وتخصيص مساحة للطبالي ؛ وسيتم تكليف شركة متخصصة لتقوم بتداول البضائع والطبالي “بحاويات” حفاظاً من التلف وتقليلاً للتكلفة؛وافصح كابتن أونور عن إتجاه لإنشاء (24)مربط؛ موضحاً عن تقدم شركة صينية لإنشاء مربطين “رصيفين” بعمق ١٢_١٨ متر تستوعب بواخر حاويات بسعة أكبر .
من جانبه أكد وزير المهندس ميرغني موسى اصدارهم مواجهات لنظام عمل الورديات (24)ساعة بميناء سواكن لجميع الإدارات والمنظومة العاملة والجهات ذات الصلة ذلك لأهمية الميناء المتخصص بجانب العمل بروح الفريق الواحد بنظام الورديات لمصلحة المواطن وحفظ كرامة وماء وجه الشعب السوداني العظيم.
إلى ذلك أوضح والي البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي بأن الزيارة التفقدية لميناء الأمير عثمان دقنة بسواكن بمعية وزير النقل ومدير المؤاني تأتي في إطار زيارة الوزير للولاية و الوقوف على سير العمل؛ وتطوير الأداء؛ والإطلاع على مستوى خدمات الجماهير بصالات الركاب بسواكن.
وقال الوالي عبدالله شنقراي اطلعنا على مجمل الأوضاع في مواقع تخزين الطبالي وصالات خدمات الركاب؛ وإمكانية تحسين مستوى وجودة الخدمات لمصلحة المواطنين .
الجدير بالذكر الزيارة التفقدية لميناء سواكن تأتي في إطار الوقوف على حجم العمل ومراجعة مستوى الخدمات المقدمة من أجل الشعب السوداني العظيم؛بجانب الوقوف ميدانياً على مشاكل ومعوقات العمل بميناء سواكن لخدمة المغتربين المعتمرين وحجاج بيت الله الحرام.

التعليقات مغلقة.