الحصة وطن تدشن الحقيبة المدرسية بعدد من المدارس بامبدة

الحصة وطن تدشن الحقيبة المدرسية بعدد من المدارس بامبدة
  • 16 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم : انتصار فضل الله

دشنت منظمة الحصه وطن (الحقيبه المدرسيه) باشراف مفوضيه الامان وخفض الفقر بوزارة التنمية الاجتماعية، حيث قامت بتوزيع الحقائب المدرسية والكراسات لعدد من المدارس بمحلية امبدة،وشمل عدد من المناطق بالعاصمة.
وقال رئيس منظمة الحصه وطن مزمل محمداحمد رابح ان المنظمه قامت بالمسح لعدد من المدارس بالولاية واستهدفت اليتامى والفقراء من الطلاب بها، لافتاً إلى ان التدشين يعد انطلاقة عمل تجاه هذه الشرائح الهامة ووعد باستمرار.

وأشار مزمل الي ان المنظمة قام بتنفيذ عدد من المشروعات التى تصب فى خدمة المجتمع وهي الآن قيد التنفيذ.
من جانبه رحب ممثل مفوض مفوضيه الامان وخفض الفقر بوزارة التنميه الاجتماعيه ومدير المشروعات د.ابوبكر عمر البشرى بالتعاون مع المنظمات، لافتاً إلى ان عمل منظمة (الحصه وطن )يصب فى خط المفوضية، وأضاف انها مشروعات ذات صلة فى خفض الفقر.
ولفت الي ان المفوضيه تساهم مادياًوعينياً فى مثل هذه المشروعات التى شهدتها تسهم بالحد من الفقر.

وفي السياق قال مقرر مجلس الامناء بالحصه وطن مرتضى ابراهيم بابكر ان اقل مساهمة نقدمها لابناءنا الطلاب الثوار الذين كانو جزء من هذه الثورة التى شاركت فيها كل الاعمار، منوها الي ان منظمة الحصه وطن كانت انطلاقتها من القياده العامة ابان فترة الثورة، وأضاف انها تطورت الى منظمة لكى تستمر فى خدمة المجتمع.
واعرب عدد من المدراء والمعلمين والطلاب عن سعادتهم وارتياحهم بهذه الخطوة الاجتماعية والجهد من المنظمة، وطالبو فيها منظمات المجتمع المدنى بان تحذو حذوها، كما رسم الطلاب لوحة جميله بترديد نشيد العلم والهتاف (حريه سلام وعداله والثوره خيار الشعب )اثناء توزيع الحقائب المدرسية والكراسات.

التعليقات مغلقة.