مؤسسة “المرأة الأفريقية” تكرم كوكبة من أمهات الشهداء وأصحاب الهمم

مؤسسة “المرأة الأفريقية” تكرم كوكبة من أمهات الشهداء وأصحاب الهمم
  • 20 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير : القاهرة : النوريوسف

تكرم مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية والخدمات، برئاسة الدكتورة نجوى إبراهيم، كوكبة من أمهات الشهداء وأصحاب الهمم، إلى جانب تكريم عدد من سيدات مؤسسات المجتمع المدني، ممن لهن دور بارز فى خدمة المجتمع، من مصر والدول الأفريقية الشقيقة .

كما تكرم المؤسسة اسم الداعية الدكتورة “عبلة الكحلاوى”، وذلك عقب ندوة “دور الأم فى بناء الشخصية”، التى تقيمها المؤسسة يوم السبت ٢٠ مارس الجارى، بالتعاون مع مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، بإشراف ياسر عثمان مدير عام المكتبة.

يأتى ذلك احتفالا بيوم المرأة وعيد الأم، بحضور عدد من الشخصيات الهامة، منهم الدكتورة نبيلة عبد المقصود رئيس اللجنة الوطنية للمرأة في العلوم بأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، والدكتورة جيهان كمال محمد مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنمية، ومداح الرسول الدكتور أحمد الكحلاوى، وكوكبة أخرى من السيدات من دولة السودان الشقيقة .

يشار إلى أن الندوة تنظمها اللجنة الثقافية بالمؤسسة برئاسة اللواء هشام فرج، ويتحدث فيها الدكتورة هدى زكريا، أستاذ علم الاجتماع بجامعة الزقازيق، والإعلامى الدكتور جمال الشاعر، وتقدم الندوة الشاعرة والكاتبة علا حويدق، ويتخلل اللقاء باقة من الفقرات الغنائية يقدمها مطرب الأوبرا الفنان مؤمن صالح .

التعليقات مغلقة.