بورتسودان…حملات مكثفة للقوات النظامية المشتركة ضد تجار السوق الأسود

  • 17 أبريل 2021
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_مازن أبو طالب

نفذت القوة المشتركة من مباحث التموين والاستخبارات والشرطة العسكرية بولاية البحر الأحمر بحملات مكثفة أسفرت عن ضبط عدد من المخلفات والتي شملت مايفوق” ٢٦٩” جركانة وقود بأحجام مختلفة؛ وضبط كميات كبيرة من الخبز المدعوم بالسوق السوداء بأسواق مدينة بورتسودان بجانب ضبط عدد من المواتر الغير مرخصة وغير مقننه وذلك خلال الحملات المكثفة على محطات الوقود.
هذا وإستهدفت الحملات المكثفة الظواهر السالبة وتجار السوق الأسود ومثيري الفوضي بالمحطات؛ وترتيب الصفوف وإبعاد المتجاوزين بجانب إيقاف صفوف الاستثناءات عدا الحالات المرضية المستعجلة.
من جانبه أشاد والي الولاية المهندس عبدالله شنقراي بالجهود الكبيرة للقوة المشتركة؛ مثمناً دور اللجنة الأمنية بالولاية ؛ مشيداً بدور مدير شرطة الولاية اللواء شرطة أمير عبدالمنعم؛ وأفراد القوة المشتركة ؛ وأثنى على دور اللجنة الأمنية في العمل على بسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون .
وناشد والي الولاية المواطنين بالإلتزام بالنظام وعدم التعدي على حقوق الآخرين.
الى ذلك أبانت إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بأن القوة المشتركة من الإستخبارات والشرطة العسكرية والمباحث الجنائية تعمل على محاربة الظواهر السالبة والقضاء على مافيا الوقود؛ ووعدت القوة المشتركة بمكافحة الإتجار بالوقود والسوق الأسود وستتواصل الحملات يومياً .
الجدير بالذكر ان مجهودات القوة المشتركة وجدت الإستحسان والقبول من المواطنين ولاسيما بسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.

التعليقات مغلقة.