الهادي إدريس يبحث مع مسؤولين سعوديين إمكانية الاستثمار في الزراعة والاقتصاد بالسودان

الهادي إدريس يبحث مع مسؤولين سعوديين إمكانية الاستثمار في الزراعة والاقتصاد بالسودان
  • 25 مايو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم -التحرير

عاد للبلاد صباح اليوم الثلاثاء (25 مايو 2021) ، عضو مجلس السيادة الإنتقالي دكتور الهادي إدريس بعد زيارته للمملكة العربية السعودية والتي استغرقت ثلاثة أيام ، رافقه خلالها وزير الثروة الحيوانية الدكتور حافظ إبراهيم ووزير التنمية العمرانية والطرق والجسور المهندس عبدالله يحي.

وكان في إستقباله بمطار الخرطوم، الأمين العام لمجلس السيادة الفريق الركن محمد الغالي علي يوسف.

وأثنى عضو مجلس السيادة دكتور الهادي إدريس ،في تصريح صحفي ، على مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للسودان في المحافل الإقليمية والدولية ، ومساعيها المقدرة لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، ودعمها مؤخرا عبر مؤتمر باريس للانتقال الديمقراطي في السودان.

وأشار إلى أن المملكة كانت في مقدمة الدول التي سعت لاعفاء ديون السودان الخارجية، لافتا لمساندتها الدائمة للسودان لاسيما في مجال التنمية الاجتماعية والاغاثة.

وأوضح انه تبادل خلال الزيارة ، الرؤى والأفكار مع المسؤولين ورجال المال والأعمال لبحث امكانية الإستثمار في المجالات الاقتصادية والزراعية ، منوها إلى أن إجازة قانون الاستثمار الجديد سيؤدى لجذب المستثمرين للعمل بجدية في السودان.

وأكد عضو مجلس السيادة ، أن اللقاءات التي اجراها، تطرقت للتطورات الايجابية في السودان لاسيما في المجال السياسي والاقتصادي والاسثماري، وأكدت على اصرار وقدرة شركاء الفترة الإنتقالية للعبور بالسودان من المرحلة الحالية لمرحلة التنمية والازدهار.

التعليقات مغلقة.