تسليم أسرة رماح صاحب عبارة (كلك واري اللو) تكتك ومبلغ 50 ألف جنيه

تسليم أسرة رماح صاحب عبارة (كلك واري اللو) تكتك ومبلغ 50 ألف جنيه
  • 01 يونيو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير



أعلن مطلقو مباردة علاج رماح التوم صاحب العبارة الشهيرة (كلك واري اللو) عن تسليم أسرة رماح تكتك بقيمة واحد مليون و150 ألف جنيه، كما تم تسليمها مبلغ 50 ألف فضلا عن ترحيل التكتك بمبلغ 40 ألف، وذلك من خلال التبرعات التي قدمها المواطنون لمساعدة الشاب رماح.

وأكد مطلقو المبادرة وصول رماح إلى الخرطوم لتلقي العلاج من المرض النفسي الذي يعاني منه، وتابعوا بالقول : بعد مقابلة الطبيب تم صرف العلاج وستكون هناك مقابلة بعد أسبوعين.

وأوضحوا أن متبقي المساهمات تم التنسيق بشأنها مع صاحب مباردة علاج رماح، الشاب مازن صلاح لمتابعة العلاج مؤكدين وقوفهم معه يداً بيد وخطوة بخطوة في كافة مراحل علاج رماح، كما قرروا الابقاء على رماح في الخرطوم في شقة مفروشة وتوفير كل احتياجاته للتغير النفسي مع توالي جلسات العلاج النفسي بجانب جلسات للعلاج بالرقية الشرعية باشراف مختصيين.

وكان الناشط مازن صلاح قد أطلق مبادرة لعلاج الشاب رماح التوم الذي انتشرت فيديوهاته بصورة كبيرة خلال الأيام الماضية وحققت ملايين المشاهدات على وسائط التواصل الإجتماعي، و الشاب رماح من أبناء ولاية الجزيرة يعاني من مرض نفسي وظهر مؤخراً في فيديوهات يردد خلالها مفردات وجمل مبهمة إلا أنه اتضح أن هذه المفردات تحمل معاني في اللغة العربية لايعرفها عامة الناس مما جذب انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي له.

التعليقات مغلقة.