ثوار صوت الشعب يؤكدون عزمهم لاقامة دولة العدالة

ثوار صوت الشعب يؤكدون عزمهم لاقامة دولة العدالة
  • 02 يونيو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير : انتصار فضل الله



جدد ثوار(صوت ثوار الشعب) مطالبتهم بالقصاص لكل الشهداء الذين عطروا بدمائهم الطاهرة أرض وتراب هذا الوطن المعطاء مؤكدين مبادلهم الوفاء” بوفاء ينشدون بذلك إقامة دولة العدالة التي لا يظلم عندها أحد، والتي يتساوى عندها كافة المواطنين بلا تمييز عرقي و جهوي وديني و حزبي، إلا بالعدل والتنافس الشريف في كافة المجالات والفرص المتساوية في الدولة وفقا (للمؤهلات لا المحاصصات).

وشدد الثوار على ضرورة المصالحة الوطنية من اجل تحقيق الاستقرار في السودان ودعوا في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء المواطنين للخروج في مليونية 3 يونيو متهمين الحكومة بالفشل وحاضنتها قحت في إدارة دولاب الدولة وعجزها البائن وجهل نشطاءها الفاضح في تحديد أولويات المواطن في توفير سبل حياة كريمة وتوفير أبسط احتياجات المواطنين من( غذاء ودواء وكهرباء ومياه ووقود ومواصلات،وأمن وسلامة).

واشار الثوار الي ارتفاع الأسعار والفوضى التي تضرب الأسواق(حدث عنها بلا حرج) في ظل غياب الدولة وانعدام الرقابة وضعف الإرادة في المعالجة والتدخل _ مما يؤكد عجز حكومة قحت في بسط هيبة الدولة وضعف من يدير مصالح المواطنين.
.
وأردف الثوار ” بأن تضحياتهم في سبيل إزالة وإسقاط حكومة الظلم قائمة ما حيينا لاستبدالها بحكومة الحرية والسلام والعدالة والمساواة “

التعليقات مغلقة.