الواثق البرير: اجتماعات “نداء السودان” لبلورة رؤى وطنية لإصلاح “الانتقالية”

الواثق البرير: اجتماعات “نداء السودان” لبلورة رؤى وطنية لإصلاح “الانتقالية”
  • 20 يونيو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم : التحرير

عقدت قوى نداء السودان اجتماعاً للمكتب القيادي برئاسة الأمين العام لنداء السودان مني اركو مناوي وبحضور معظم مكونات النداء بدار الأمة بأم درمان.السبت (19 يونيو 2021) .
وقال لأمين العام لحزب الأمة القومي الواثق البرير إن نداء السودان يمثل أكبر كتلة في قوى الحرية، وإن اجتماعاتها الأخيرة تهدف إلى بلورة رؤى وطنية تسهم في إصلاح الفترة الانتقالية، ومعالجة التحديات التي تواجه الفترة الانتقالية بجانب دعم عملية السلام.

وأكد حاكم إقليم دارفور الأمين العام لنداء السودان مني اركو مناوي عقب الاجتماع أن نداء السودان يعمل على تحقيق أهداف الثورة وتحقيق السلام والعدالة وإصلاح الوضع الإنتقالي، بإعادة بناء قوى الحرية والتغيير وهيكلتها لتشمل كل شركاء التغيير.

واشار عضو اللجنة الفنية لإصلاح قوى الحرية والتغيير عادل المفتي إلى أن اجتماعات النداء تأتي بالتوازي مع استمرار مبادرة حزب الأمة القومي لإصلاح قوى الحرية والتغيير التي قطعت شوطاً بعيداً في تحقيق أهدافها بالتواصل مع معظم القوى السياسية، وتعمل على إنقاذها بعقد المؤتمر التأسيسي لقوى الحرية والتغيير قريباً، ويأتي هذا الاجتماع لدعم المبادرة والعمل على تنشيط عمل نداء السودان.

ويُعد هذا الاجتماع هو الرابع للنداء مؤخراً، حيث تعمل قوى النداء على تنشيط الكتلة الأكبر في قوى الحرية والتغيير وبلورة رؤى مشتركة تحقق إصلاح الحاضنة السياسية للفترة الانتقالية.

التعليقات مغلقة.