الطاهر حجر: زيارتي للسعودية ناجحة وحققت أهدافها المرجوة

الطاهر حجر: زيارتي للسعودية ناجحة وحققت أهدافها المرجوة
  • 23 سبتمبر 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير:

عاد إلى البلاد اليوم (الأربعاء 22 سبتمبر 2021 ) عضو مجلس السيادة الإنتقالي، الطاهر أبو بكر حجر ، بعد زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية ،استغرقت أسبوعاً ، تلبية لدعوة من حكومة المملكة .

ووصف حجر في تصريحات صحفية زيارته للسعودية ب( الناجحة)، وقال إنها حققت أهدافها المرجوة، وأشار إلى أنه أجرى لقاءات مع المسؤولين في المملكة العربية السعودية تركزت حول سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات ودفعها للأمام بما يخدم مصلحة شعبي البلدين.

وأوضح حجر أن الوفد المرافق له والذي ضم وزيري النقل المهندس ميرغني موسى والمعادن محمد بشير عبدالله ،عقدا لقاءات ثنائية ناقشت مجالات التعاون المشترك.

وأشاد عضو السيادي بوقوف حكومة المملكة العربية السعودية مع السودان ودعمها للمرحلة الانتقالية في البلاد، و دعم إنفاذ اتفاق جوبا لسلام السودان

إلى ذلك أدان عضو مجلس السيادة الطاهر حجر المحاولة الانقلابية الفاشلة التي استهدفت مسيرة التحول الديمقراطي ،وقال ” هذا سلوك مشين من فلول النظام البائد يستهدف تقويض الفترة الإنتقالية ” مؤكدا حرص كافة مكونات الفترة الإنتقالية ومجلس السيادة للتصدي لمثل هذا الإستهداف.

التعليقات مغلقة.