حزب الأمة القومي بالولايات المتحدة الأمريكية: إستهداف الحكومة الإنتقالية مقدمة لإستهداف الثورة

حزب الأمة القومي بالولايات المتحدة الأمريكية: إستهداف الحكومة الإنتقالية مقدمة لإستهداف الثورة
  • 27 سبتمبر 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم -التحرير :

أكد حزب الأمة القومي بالولايات المتحدة الأمريكية أن إستهداف الحكومة الإنتقالية، ولجنة التمكين ، بالهجوم والتشويه وإستهداف أعضائها في أنفسهم، هو مقدمة لإستهداف ثورة ديسمبر وأهدافها، والفترة الإنتقالية وقواها، وإنجازاتها.

وقال بيان صادر عن الهيئة التنفيذية العليا للحزب بالولايات المتحدة الأمريكية، ان الحزب لن يدَّخر جهداً بالعمل الراكز مع شركائه في الفترة الإنتقالية، لإتمام هذه الفترة إلى نهايتها، وحمايتها من كل تآمر وإنقلاب يُحاكُ ضدها، حتى تنجز مهامها المُفضية إلى إنتخاباتٍ حرة، تقود إلى ديموقراطية مستدامة، تتطلع إليها جماهير الشعب السوداني الكريم وتستحقها.

وطالب الحزب في بيانه المكونين المدني والعسكري في الحكومة الإنتقالية، التحلي بروح المسؤولية الوطنية، والكف عن المخاطرة بأرواح وممتلكات وإنجازات الشعب السوداني الذي إئتمنهما عليها، كما طالب الجماهير التحلي باليقظة التامة والإنتباه لما يُحاك ضد وطنهم، وحكومتهم، وثورتهم،.

وأعلن حزبُ الأمة القومي بالولايات المتحدة الأمريكية أنه سيقاوم كل عبث أو إنقضاض أو إنقلاب على الفترة الإنتقالية تحت أي ذريعةٍ كانت، وقال الحزب لن يهدأ لنا بال، وبالعمل اللصيق مع شركائنا وحلفائنا وأصدقائنا، في الداخل والخارج، لإتمام هذه الفترة الإنتقالية، ودعم حكومتها دون تردد، مع عِلاتها، والعمل على إصلاحها، لتحقيق آمال الشعب السوداني المرجوةِ فيها.

التعليقات مغلقة.