انتقال عمليات الصيانة إلى داخليات الوسط بجامعة الخرطوم

انتقال عمليات الصيانة إلى داخليات الوسط بجامعة الخرطوم
  • 09 أكتوبر 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم: التحرير

أعلنت جامعة الخرطوم أن عمليات الصيانة بداخليات الجامعة تسير بجميع المجمعات منذ نحو شهر، موضحة في الوقت ذاته انتقال العمل اليوم “السبت” ( 9 أكتوبر 2021م) من داخليات شمبات إلى داخليات الوسط في أعقاب التصعيد بداخليات الوسط، وما تبعه من إغلاق شارع الجامعة، حيث يجري العمل حالياً في إصلاح داخليات الوسط .

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الخرطوم إن إدارة الجامعة اشترت مسبقاً المواد اللازمة من مراوح، أدوات صحية، ومستلزمات تأهيل الصرف الصحي.

ووأوضحت أنه بحسب الجدول الزمني الخاص بصيانة الداخليات فإن داخليات الوسط (طلاب) كان من المقرر صيانتها في الفترة من 15 – 20 أكتوبر الجاري، ولكن مديرة الجامعة وجهت بالبدء الفوري في الصيانة عبر فرق العمل التي تضم مختلف الفنيين.

وبحسب مراسلات موجهة لمديرة الجامعة من المشرفين على أعمال البيئة بالجامعة ، فإن مشروع صيانة الداخليات يشمل صيانة “الحمامات، المراوح، الإنارة، والمغاسل” بالإضافة للتسليك الداخلي والأسوار، والأبواب الخارجية للمجمعات، بجانب تأهيل المبردات وتغيير الحنفيات وإزالة الحشائش.

وأشارت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة إلى أن المشروع يغطي جميع الداخليات بمجمعات الجامعة كافة عبر استدانة واقتراض من المصارف اذ أن استرداد الداخليات بمخصصاتها من الصندوق القومي لرعاية الطلاب لم يحدث بعد حسب البيان الصادر من إدارة الجامعة أمس “الجمعة” .

لافتة في الوقت ذاته إلى أن إدارة الجامعة رأت التصرف نظرا للوضع المزري في الداخليات والعمل على تهيئة بيئة مريحة للطلاب.

التعليقات مغلقة.