الحركة الشعبية شمال بمناطق سيطرة الحكومة: المعركة مع القوى المعادية للمدنية والديمقراطية

الحركة الشعبية شمال بمناطق سيطرة الحكومة: المعركة مع القوى المعادية للمدنية والديمقراطية
  • 20 نوفمبر 2021
  • لا توجد تعليقات
  • بيان إلى جماهير الثورة السودانية
    التحية لجماهير الشعب السوداني الثائرة في شوارع الحرية و السلام و العدالة، الذين خرجوا في مواكب المقاومة المستمرة طوال الأسابيع الماضية رفضا لانقلاب 25 اكتوبر .
    تدين الحركة الشعبية لتحرير السودان – شمال بأغلظ العبارات القمع و العنف الذي تمارسه قوات الامن و الشرطة ضد المتظاهرين السلميين ، و بسببه ارتقي ٤١ شهيدا حتى الآن ومئات الجرحي و المصابين.،، نحمل الانقلابيين واذنابهم كامل مسؤولية في هذه الجرائم .
  • المعركة الان بين قوي ثورية تناضل من اجل تحقيق واقع افضل عبر تحقيق السلام و تأسيس الدولة المدنية الديمقراطية القائمة على الحريات والعدالة وبين قوى معادية للمدنية و الديمقراطية لا تريد ان تتخلى عن امتيازاتها غير المشروعة التي حصلت عليها بسبب اختلال ميزان الدولة منذ الاستقلال . نحن في الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال ندعو الى :-
    اولا : اصطفاف القوى الثورية في لجان المقاومة والمهنيين والاجسام الثورية والنقابية والمطلبية والمدنية لإسقاط الانقلاب وتأسيس سلطة انتقالية مدنيه كاملة، تقوم بتنفيذ مهام الانتقال.
    ثانيا : إرساء ميثاق سياسي واضح المعالم يرتكز على تأسيس سلطة مدنية انتقالية مؤمنة بمبادئ ثورة ديسمبر ولها رؤية لمعالجة جذور المشكلة السودانية وبناء السلام العادل والمستدام .
    ثالثا : إعلان سياسي يتم التوقيع عليه من المكونات الثورية التي صنعت الثورة في الشوارع بعيدا عن كل القوى الرافضة للانتقال المدني الديمقراطي .
    رابعا : تكوين قيادة سياسية من لجان المقاومة والمهنيين والقوى الثورية المتحالفة لتكوين السلطة الانتقالية .
    الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال تسير خلف لجان المقاومة في معارك الكرامة التي تخوضها الآن لتحقيق الانتصار الحاسم
لن تسيروا وحدكم
الثورة مستمرة والنصر اكيد

التعليقات مغلقة.