وجدي صالح يلقم الانقلابيين حجراً .. بقلم: الطيب الزين

وجدي صالح يلقم الانقلابيين حجراً .. بقلم: الطيب الزين
وجدي صالح
  • 08 فبراير 2022
  • لا توجد تعليقات

الطيب الزين

منذ أن اندلعت ثورة ديسمبر المجيدة وحتى الآن الوقائع تقول أن قوى الردة والخيانة والعمالة كل همها وضع العراقيل وصناعة الأزمات.
بينما قوى الثورة كل همها تخطي العراقيل وصياغة الحلول من أجل صياغة مستقبل مشرق يليق بعظمة هذا الشعب العنيد مروض الطغاة وقاهر المستحيل.
من هؤلاء الذين ساهموا وما زالوا يساهمون في أكثر من ميدان كي يفتحوا كوة في جدار الظلام، الأستاذ المحامي وجدي صالح مقرر لجنة إزالة التمكين وإسترداد أموال الشعب السوداني التي سرقها اللصوص في عهد الإنقاذ الحالك.
بذكر وجدي صالح تخطر على البال كل أسماء الذين قطعوا على أنفسهم الوعد لإنجاز مهمة تفكيك بنية الفساد والإستبداد والظلام التي خلقها النظام السابق.
لا يفوتني هنا ذكر بعض الأسماء البارزة: الأستاذ محمد الفكي سليمان، عضو مجلس السيادة الشرعي، والرئيس المناوب للجنة إزالةالتمكين، والدكتور صلاح مناع والأستاذ طه عثمان، وبابكر فيصل، وحذيفة الصادق وآخرين رسموا لوحة جميلة في ذاكرة الشعب.
لوحة للتفاني والنزاهة ونكران الذات من أجل محاربة الظلام وبؤر الفساد.
أتمنى أن تكون هذه المقالة مدخل للإعتراف لهؤلاء الرائعين بدورهم وعطائهم، وفي ذات الوقت تسلط الضوء على عقلية التآمر التي يفكر بها الإنقلابيين، الذين خانوا المواثيق والعهود للحيلولة دون إستكمال خطوات التحول الديمقراطي.
وها هم بعد أن نفذوا إنقلابهم المشؤوم .. يرتكبون حماقة جديدة تضاف إلى سجل حماقاتهم بإختلاقهم كذبة بلقاء بغرض تشويه أعضاء لجنة إزالة التمكين الذين يكن لهم الشعب السوداني كل الحب و الإحترام والتقدير لأنهم كانوا شمعة الثورة المضيئة.
العجب كل العجب، هو أن يكذب المرء وهو يعلم أنه يكذب..!!!
لكن الأستاذ وجدي صالح كالعهد به رجلاً ثائراً، ألقهم وألقم أكاذيبهم وإفتراءاتهم الزائفة حجراً، إذ قال لهم نحن لن لم ولن نأكل المال الحرام . . وتحداهم أن يجدوا دليلاً واحداً يؤكد أنهم مدوا أيديهم لأموال الشعب السوداني التي إستردتها اللجنة من الحرامية واللصوص الذين أدمنوا الخضوع للطغيان والعيش على المال الحرام.!
الشعب السوداني قام بثورة عظيمة ليس من أجل أن يحكمه بقايا النظام السابق الذين سفكوا الدماء ونهبوا الأموال ومارسوا كل أشكال وأنواع الفساد…!!!
الشعب السوداني الذي دفع أثماناً باهظة دماءاً وأرواحاً وجراحاً ودموع .. لن يقبل أبداً التفريط في حقوقه وحريته لصالح الإنقلابيين عملاء الموساد الإسرائيلي.
كل الحب والتقدير والإحترام لكل أعضاء لجنة إزالة التمكين وإسترداد أموال الشعب السوداني التي يسعى الإنقلابيين إلى تشويهها، لكن أنى لهم ذلك..!
الشارع حي والثورة مستمرة حتى تحقق أهدافها كاملة في الحرية والعدالة والسلام.

الشعب أقوى والردة مستحيلة.

Eltayeb_Hamdan@hotmail.com

التعليقات مغلقة.