د. هالة طه تشارك في إفتتاح قسم الصحة النفسية بمستشفي البرقيق

د. هالة طه تشارك في إفتتاح قسم الصحة النفسية بمستشفي البرقيق
  • 16 يونيو 2022
  • لا توجد تعليقات

الزول- صهيب كرمة

تم افتتاح قسم الصحة النفسية بمستشفي البرقيق بمشاركة نائب اخصائي الطب النفسي الدكتورة هاله طه الملك، ومجموعة من خريجي علم النفس بالمنطقة.

بمبادرة كريمة من د. هاله خريجة جامعة الرباط الوطني، والحاصلة علي ماجستير الارشاد والصحة النفسية بمرتبة الشرف من جامعة الاحفاد، تم تدشين العيادة النفسية، وأستقبال المرضي وإجراء التقييم والعلاج النفسي والدواء منها مجاناً لمدة أسبوع.
وشهدت المبادرة نجاحاً وإقبالاً كبيرا من جميع انحاء محلية البرقيق، وسوف تتواصل العيادة في ايام محددة خلال الاسبوع لإجراء مقابلات علي حالات المرضي واستمرار العلاج.

وضمن المبادرة العلاجية قدمت د. هالة عدد من ورش العمل والتدريب للمعالجين النفسيين عن أسس الصحة النفسية بالمحلية.
وإلتقت ضمن جولاتها بشباب لجان مقاومة محلية البرقيق اليوم الاربعاء داخل قاعة المستشفي في محاضرة امتدت لساعات عن الصحة النفسية بعنوان “الوعي الذاتي” ولاقت المحاضرة تفاعلاً وتجاوباً من الجميع.

وقدمت المقاومة صوت شكر لها ولكل المبادرين مؤكدين دعمهم اللامحدود لمثل هذه المبادرات التي تعزز من رفع درجات الوعي بين الناس بالمنطقة.
وتختتم الطبيبة هالة مبادرتها يوم غداً الخميس بإستقبال المرضي بالعيادة داخل مستشفي البرقيق بمبني قسم الانف والاذن والحنجرة سابقاً ، وعقبها سوف تقدم محاضرة مفتوحة عن الصحة النفسية بمختلف العناوين للجميع.

التعليقات مغلقة.