إجازة لائحة الهيكل الراتبي للعاملين بهيئة توفير المياه بعد تنفيذهم لإضراب الأسبوع الماضي

إجازة لائحة الهيكل الراتبي للعاملين بهيئة توفير المياه بعد تنفيذهم لإضراب الأسبوع الماضي
  • 13 نوفمبر 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير

كشف المدير العام لهيئة توفير المياه المهندس محمد علي العجب مقرر مجلس الهيئة أن المجلس صادق بالإجماع على اللائحة المالية المقدمة من قبل لجنة العاملين، و شرع فى تكوين أربع لجان فرعية للموارد البشرية والمالية والاستثمار وترقية البيئة بغرض الارتقاء بالعمل.
ومن جانبه رحب رئيس لجنة العاملين المهندس حامد حسين كناى بمصادقة مجلس الإدارة على اللائحة المالية ، ولفت إلى أن الخطوة تصب فى مصلحة العاملين و العمل ،وتحقق الرضاء الوظيفى.
وأثنى على مجلس الإدارة باستجابته السريعة لمناقشة اللائحة والخروج بنتائج ايجابية تدفع بالعمل.
ومن جهته قطع وزير البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم و رئيس مجلس إدارة هيئة مياه الخرطوم مهندس كمال حسن عبد الرحيم بالاهتمام بقضايا العاملين في الهيئة وتحسين أوضاعهم المعيشية ، وحرص المجلس على العمل المشترك لتطوير مرفق المياه والخدمة المقدمة للمواطن.
وقال إن مخرجات الاجتماع خلصت لنتائج إيجابية تخدم مصلحة العاملين، وأعلن أن العام المقبل “2023” سيشهد بشريات تحقق الاستقرار المادي والمعنوى، للعاملين بهيئة توفير المياه.

الجدير بالذكر ان العاملين بهيئة توفير المياه نفذوا إضرابا عن العمل استمر ليومي (الأربعاء والخميس) الماضيين بسبب المرتبات المتردية التي يتلقونها وهددو بتكراره مالم تستجيب سلطات الهيئة لهذه المطالب التي وصوفها بالعادلة وتسبب إضرابهم بتأثر أحياء كثيرة من العاصمة بنقص الإمداد المائي.

التعليقات مغلقة.