بمناسبة إدراجه في قائمة العلماء الأكثر تأثيراً
السودانيون بالرياض ورابطة “نيالا” يكرمون العالم عبدالمنعم آدم

بمناسبة إدراجه في قائمة العلماء الأكثر تأثيراً<br>   السودانيون بالرياض ورابطة “نيالا” يكرمون العالم عبدالمنعم آدم
  • 30 ديسمبر 2022
  • لا توجد تعليقات

الرياض- التحرير

شارك أبناء الجالية السودانية رابطة أبناء نيالا الجمعة (30 ديسمبر 2030م) في تكريم البروفيسور العالم عبدالمنعم آدم محمد سليمان في احتفال يحمل شعار “الوفاء لأهل العطاء”.

وجاءالتكريم البروفيسور عبدالمنعم بمناسبة إدراجه بقائمة جامعة ستانفورد الأمريكية لأفضل 2% من العلماء الأكثر تأثيرًا على مستوى العالم، وهو حاصل على الدكتوراه في الفيزياء الطبيةمن -جامعة تيساليا اليونانية، ويعمل أستاذاً بقسم الأشعة والتصوير الطبي في كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في مدينة الخرج السعودية.

شارك المحتفى به في أكثر من 82 مؤتمراً عالمياً بأبحاث علمية، ونشر أكثر من 305 بحثاً في مجلات عالمية، كما اختير في العام 2011م أفضل باحث أفريقي شاب.

وقدمت اللجنة المنظمة الدعوة إلى السفارة، وممثلي الكيانات المختلفة، ويبدأ البرنامج الرسمي للاحتفال عقب صلاة المغرب مباشرة، ويشتمل على فقرات متنوعة، وكان ختامها بحفل فني، إذ صدح الفنانان سعد الحفيان، وحسين السوداني.

وقد شاركت السفارة في الاحتفال ممثلة في المستشار عبدالرحمن الحاج.

وأُقيم على هامش الاحتفال معرض للتشكيليين السودانيين، للفنانين عبدالرحمن التكينة، ووصال سعد الأمين، ومحمد عابدين، ولؤي محمد خير، ومحمداني ستار، كم أُقيم ركن لمسابقة الرسم للأطفال، مع هدايا رمزية، وركن للتصوير، وذلك في أجواء جميلة، حيث المساحات الخضراء في منتجع تتوافر فيه كل أسباب الراحة.


التعليقات مغلقة.