حملة مستور أحمد لرئاسة المجلس المركزي للمؤتمر السوداني تؤكد التزامها بالتنافسية الديمقراطي

حملة مستور أحمد لرئاسة المجلس المركزي للمؤتمر السوداني تؤكد التزامها بالتنافسية الديمقراطي
  • 04 مارس 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير

تقدمت حملة المرشح مستور أحمد محمد، لرئاسة المجلس المركزي لحزب المؤتمر السوداني، بالتحية لأعضاء و عضوات الحزب في مفتتح كرنفالات المؤتمر العام الانتخابية.
وقال علي عبد القادر الناطق الرسمي بإسم الحملة في تصريح صحفي : هذه فرصة سانحة لنا جميعا لتأكيد وحدة الحزب وتماسكه حول قيم الحرية ،الديمقراطية ، وتعزيز و تطوير إرثه في هذا المجال ، وهذه فرصة أيضا بالنسبة لنا لتسويق الحزب و مشاركة الرأي العام السوداني ما يمثله هذا الحزب من مشاريع سياسية و برامج و ممارسات.
وأضاف نحن في حاجة فعلية لتقديم كل ذلك إلى الرأي العام، و إلى أولئك الذين ينظرون إلى حزبنا بتقدير عميق، أو تشكيك في التزامه الوطني و البرامجي.
وأوضح أن الحملة أسندت رئاستها إلى علي عبد القادر عضو فرعية الحزب باستراليا.
وأشارالناطق الرسمي بإسم الحملة إلى أن أعضاء وعضوات الحملة يعملون من مواقع مختلفة ويلتزمون جميعا بتوجيهات وقرارات لجنة المؤتمر العام، الأمانة العامة للحزب ولجنة انتخابات المؤتمر العام .
وأكد أن الحملة بالاحتفاء بالعملية التنافسية ديمقراطياً ، وعدم التقليل من المرشحين الاخرين وفقاً لتوجيهات الرئيس مستور احمد محمد ، كما تلتزم بالتعاون مع الحملات الاخرى لعكس صورة ايجابية عن الحزب و لضمان عدم تأثر البيئة الداخلية بالآثار السلبية للحملات.
ونوه بأن إدارة الحملة تتمنى منافسة انتخابية نزيهة و حرة وتدعو بالتوفيق للجميع.

التعليقات مغلقة.