الأمة القومي يخاطب
السعودية وأميركا ويشدد على استمرار منبر جدة التفاوضي

الأمة القومي يخاطب<br>السعودية وأميركا ويشدد على استمرار منبر جدة التفاوضي
  • 06 يوليو 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

أعلن اللواء معاش فضل الله برمة ناصر رئيس حزب الأمة القومي، عن مخاطبة وزيري الخارجية في كل من المملكة العربية السعودية و الولايات المتحدة الأمريكية ، عبر رسالتين خطيتين ، أوضح فيهما ثقة الحزب الكاملة و دعمه اللامحدود لمنبر جدة التفاوضي.

و شدد ناصر في بيان اليوم الخميس( ٦ يوليو ٢٠٢٣م)على ضرورة مواصلة المنبر جهوده المخلصة للتوصل لاتفاق دائم لوقف العدائيات و تهيئة الأجواء للعودة للمفاوضات السياسية المدنية ، بغية الوصول لاتفاق سياسي لإدارة الفترة الانتقالية ويخاطب استحقاقات التحول المدني الديمقراطي.

وقال إنه دفع بمقترحات إجرائية و موضوعية يعتقد في أهميتها في إحداث اختراقات إيجابية في عملية التفاوض و المباحثات.

و أكد رئيس حزب الأمة القومي على خطورة الأوضاع ، في حالة استمرار الحرب، على البلاد و مستقبلها و على الأمن و السلام الإقليمي و الدولي.

وقدم جزيل شكره و تقديره للشقيقة المملكة العربية السعودية و لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، و لدولة الولايات المتحدة الأمريكية ، على جهودهما الصادقة و الرامية لإيقاف الحرب في البلاد و تهيئة الأجواء للعودة للحياة المدنية.

وأكد ناصر على استمرار جهودهم بالتواصل مع كافة الدول الصديقة والشقيقة لمواصلة دعمهم لمطالب الشعب السوداني، كما تتصل مساعيهم المستمرة والصادقة مع القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع والقوي السياسية والمدنية وحركات الكفاح المسلح من أجل الوصول لاتفاق ينهي هذه الحرب العبثية ويستعيد الاستقرار في السودان.

التعليقات مغلقة.