الصحفيون السودانيون بالسعودية ينعون زميلهم الصحفي الكبير هاشم كرار

الصحفيون السودانيون بالسعودية ينعون زميلهم الصحفي الكبير هاشم كرار
  • 08 نوفمبر 2023
  • لا توجد تعليقات

نعت جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية فقيد الوطن الزميل الأستاذ هاشم كرار، الذي وافته المنية يوم 4 نوفمبر 2023م في العاصمة القطرية الدوحة، بعد صراع مع مرض عضال.

بوفاته تفقد الصحافة في قطر والسودان قلماً صادقاً فيما يكتب، ومنتمياً إلى وطنه، وحباً لقطر التي قضى فيها سنوات طويلة من حياته المهنية، وظل خلالها على الرغم من بعده عن أرض الوطن معايشاً لقضاياه، ومتفاعلاً معها، ومعبراً عن رأيه في كل ما يجرى في جرأة وشجاعة، وجمعية الصحفيين السودانيين التي آلمها هذا الخبر الحزين، تتقدم بأحر التعازي إلى أسرته الصغيرة، وأسرته الكبيرة المتمثلة في زملاء المهنة الشرفاء في داخل الوطن وخارجه، وإلى كل الذين سيفتقدون كلماته ومشاركاته القيمة، داعية الله أن يتغمده بوافر رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، وأن يلهم أسرته وزملاءه وعارفي فضله الصبر وحسن العزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وقد تقدم الزميل د.حسين حسن رئيس الجمعية بالتعازي الحارة إلى أسرته وزملائه، وكل الذين عرفوا الفقيد كاتباً نادراً في عطائه، وصادقاً في انتمائه إلى وطنه ومهنته، متمسكاً بموضوعية الطرح؛ مما أكسبه احترام الجميع، داعياً الله أن يجزيه خير الجزاء لقاء ما قدم من عطاء مخلص في مجال العمل الإعلامي والوطني.

التعليقات مغلقة.