“علي اكسبريس” تطلق مهرجان التسوق العالمي11.11 في المملكة العربية السعودية

“علي اكسبريس” تطلق مهرجان التسوق العالمي11.11 في المملكة العربية السعودية
  • 10 نوفمبر 2023
  • لا توجد تعليقات

الرياض- التحرير

أعلنت “علي اكسبريس”، منصة التسوق العالمية للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت، والتابعة لمجموعة علي بابا الدولية للتجارة الرقمية، عن إطلاق مهرجان التسوق العالمي 11.11 في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر أن ينطلق مهرجان التسوق العالمي الاستثنائي خلال شهر نوفمبر الحالي، ليقدم للمتسوقين مجموعة واسعة من الخصومات على منتجات محددة وخيارات التوصيل والشحن السريع.

وتعمل منصة “علي اكسبريس” في إطار استعداداتها للمهرجان على تحسين سلاسل التوريد وشبكتها اللوجستية لضمان السرعة في خدمات توصيل الشحنات ومنح المتسوقين تجارب تسوق محسنّة. وخلال مهرجان التسوق العالمي 11.11، يمكن للمستهلكين في المملكة الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات، مع خصومات تصل إلى 50% وخصم 20 ريال سعودي على كل 100 ريال سعودي يتم إنفاقه بحد أقصى للخصم بقيمة 80 ريال سعودي.

وقال شنغليانغ ليانغ، المدير العام لمنصة “علي اكسبريس” في منطقة الشرق الأوسط: “شهدت منصة “علي اكسبريس” نمواً هائلاً في شعبيتها بين أوساط المستهلكين عبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. وتمكنت المنصة خلال شهر أكتوبر 2023 وحده من استقطاب أكثر من ثلاثة أضعاف ونصف من المستخدمين الجدد في المنطقة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2022. وتتمثل أهدافنا من خلال الميزات الجديدة التي نوفرها مثل التوصيل السريع للشحنات والخصومات والعروض الاستثنائية، في منح المستهلكين تجارب تسوق فريدة من نوعها ذات مستوى أعلى من القيمة”.

تعزيز تجارب التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية
وتعمل منصة “علي اكسبريس” على الارتقاء بمشهد التسوق عبر الإنترنت في السعودية من خلال توفير خدمة “الاختيار”، والتي توفر مجموعة واسعة من المنتجات ذات القيمة الجيدة على المنصة، إضافة إلى شحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 20 دولارات أمريكية (شاملةً ضريبة القيمة المضافة)، فضلاً عن وقت تسليم مضمون للشحنات لا يزيد عن 10 أيام عمل. ويمكن للمستهلكين أيضاً – خارج نطاق محفظة عروض خدمة “الاختيار” – الاستمتاع بتجارب تسوق متميزة واستلام طلباتهم خلال 12 يوم عمل، إضافة إلى شحن مجاني لطلباتهم التي تزيد قيمتها عن 50 دولاراً أمريكياً (شاملةً ضريبة القيمة المضافة).

وترحب منصة “علي اكسبريس” بالمتسوقين بحوافز خاصة، مثل الحصول على مجموعة مكونة من ثلاثة منتجات مقابل 1 ريال سعودي مع خدمة شحن مجاني.

وتعمل “علي اكسبريس” منذ 4 نوفمبر 2023 على تنفيذ سياسة الاسترجاع المجانية للمستهلكين في السعودية، ما يعزز الثقة والرضا لدى المتسوقين أثناء إجراء عمليات الشراء من المنصة. بالإضافة إلى ذلك، حرصت منصة “علي اكسبريس” على تحسين موارد خدمة العملاء باللغة العربية، ما يضمن حصول جميع المتسوقين على الدعم الذي يحتاجونه للاستمتاع بتجارب تسوق متميزة.

مهرجان للتوفير وخدمات التوصيل السريعة
ومن المقرر أن ينطلق مهرجان التسوق العالمي 11.11 لعام 2023 اعتباراً من يوم 8 نوفمبر في تمام الساعة 11:00 صباحاً، مع فترة تمهيدية مدتها ثلاثة أيام حتى الساعة 10:59:59 صباحاً في يوم 11 نوفمبر والتي ستتيح للمتسوقين الأوائل الاطلاع على المنتجات المفضلة لديهم واختيارها وشرائها فضلاً عن المشاركة في السحوبات اليومية في التطبيق والتي ستمنحهم منتجات متنوعة كجوائز. وسيتم تفعيل التخفيض الشامل على جميع المنتجات عند الساعة 11:00 صباحاً يوم 11 نوفمبر، وسيستمر حتى الساعة 10:59:59 صباحاً يوم 18 نوفمبر. ويعكس مهرجان التسوق العالمي بنسخته هذا العام التزام منصة “علي اكسبريس” بإثراء تجارب المتسوقين في السعودية عبر تزويدهم بمجموعة من الخصومات وخيارات الشحن السريع والموثوق للطلبات والتي أصبحت من السمات المميزة لعلامة “علي اكسبرس” التجارية في المملكة.

(انتهى)

حول علي اكسبريس
أُطلِقت منصة “علي اكسبريس” في عام 2010، كجزء من مجموعة علي بابا الدولية للتجارة الرقمية، وهي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية تمكّن المستهلكين من الشراء مباشرةً من المصنعين والموزعين في الصين وحول العالم. وبالإضافة إلى النسخة العالمية باللغة الإنجليزية، تتوفر منصة “علي اكسبريس” أيضاً بـ 17 لغة أخرى.

التعليقات مغلقة.