سفير السودان بالقاهرة يستقبل مجموعة من قدامى الإعلاميين والمذيعين

سفير السودان بالقاهرة يستقبل مجموعة من قدامى الإعلاميين والمذيعين
  • 16 مارس 2024
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

استقبل السفير د. محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة السودان لدى مصر مجموعة من قدامى الإعلاميين والمذيعين ومقدمي البرامج وتبادل معهم التهاني بمناسبة تحرير الإذاعة والتلفزيون من سيطرة قوات الدعم السريع.

وعبر السفير التوم عن عميق سعادته بهذا الانتصار مرحبا بالإعلاميين ومثمنا دورهم الكبير في دعم القوات المسلحة مؤكدا أن السفارة تفتح أبوابها لكافة الإعلاميين.

وعلى ذات الصعيد أكد الدكتور عمر الجزلي من خلال حديثه عمق العلاقة بين الشعب السوداني والقوات المسلحة، التي تمثل صمام الأمان للوطن.

وعبر الدكتور معتصم فضل المدير الأسبق للإذاعة السودانية عن فرحته باسترداد الإذاعة السودانية التي تحمل كل تاريخ الأمة وذاكرتها، قائلا أطمئن الجميع أن كل الأرشيف الخاص بالإذاعة بأمان، وأنه توجد نسختان في مكان آمن وقدم التحية لكافة أهل الإعلام والشعب السوداني الذي يعشق الإذاعة السودانية.

من جانبه قدم الإذاعي علي الريح التحية للحضور وأكد على أن الإذاعة والعاملين بها يعملون بحيادية ووطنية ونكران ذات.

ورحب الإعلامي يوسف السماني بالحضور وأشاد بالسفير ومبادراته وأكد على ضرورة أن يكون هنالك احتفال بهذه المناسبة العظيمة.

من ناحيته قدم الإعلامي فريد عبدالوهاب التهنئة للجميع وعبر عن فرحته بهذا الانتصار الكبير للقوات المسلحة وعودة الإذاعة السودانية لحضن الوطن والمستمعين.

واعتبر نوح السراج مدير المكتب الصحفي بالإذاعة والتلفزيون هذا الانتصار إنجاز يحسب للقوات المسلحة من خلال التاريخ الطويل لها الذي يتعدى المائة عام،

وأضاف ستظل هذه لحظة في أعماقنا بحسب تعبيره لان الإذاعة لها تاريخ عميق لكل من ارتبط بها وعمل فيها، مقدما التحية لجميع الشعب السوداني والقوات المسلحة.

وعبر عاصم محجوب عن سعادته البالغة بلقاء الإذاعيين وقال إن تحرير الإذاعة يعد انتصارا كبيرا لكل الإعلاميين .

وانضم إليهم لاحقا في اللقاء منى أركو مناوي حاكم إقليم دارفور خلال زيارته للسفارة بالقاهرة وقد قدم التهاني لقبيلة الإعلاميين بمناسبة إنتصار القوات المسلحة السودانية واسترداد الإذاعة والتلفزيون معددا الدور الكبير للإعلام والدور الرائد للإعلاميين.

التعليقات مغلقة.