افتتاح الفرع الثاني لبنك الخرطوم بالثورة

افتتاح الفرع الثاني لبنك الخرطوم بالثورة
  • 19 مارس 2024
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

افتتح أحمد عثمان حمزة والي الخرطوم اليوم الثلاثاء (١٩ مارس ٢٠٢٤) بحضور وزير الصحة الاتحادي فرع بنك الخرطوم بالثورة الحارة السابعة وهو الفرع الثاني خلال أسبوعين ضمن سلسلة قائمة من البنوك قررت استئناف نشاطها بالخرطوم.

وزيرالصحة وصف الخطوة بأنها ضمن تباشير عديدة متزامنة مع انتصارات القوات المسلحة وهي رسالة تؤكد استتباب الأمن انطلاقا لاستتباب الأمن في كل ولاية الخرطوم ورشح الوزير تطبيق بنكك لنيل وسام الصمود نظرا للخدمات الجليلة التي قدمها للمواطن أثناء الحرب.

وعبر والي الخرطوم عن سعادته بافتتاح فرع شارع الثورة بالنص وقال إن افتتاح فرع شارع الوادي وجد الإقبال الواسع من المواطنين مما دعا إدارة البنك لافتتاح الفرع الثاني.

وأضاف أن الحرب لا تعني توقف الحياة فالنصر مستمر والحياة ستستمر لتؤكد إصرار وعزيمة المواطن على قهر الصعاب وأن المليشيا لن تهزمه.

وكان بنك الخرطوم قد أصدر بيانا قال فيه: اليوم نستكمل مسيرتنا المظفرة على دروب التفوق المصرفي ونعيد تشغيل فروعنا بعاصمتنا القوية والقومية “أمدرمان” مجددين العهد مع عملائنا الأكارم بتوفير خدمات مصرفية شاملة ومتكاملة لنكون أقرب إليكم دائما وأبدا مهما كانت التحديات لخدمة مجتمعنا السوداني في ربوع وطننا العزيز بإذن الله تعالي.

التعليقات مغلقة.