اليونيسف والصليب الأحمر يدعمان محطات المياه بالخرطوم

اليونيسف والصليب الأحمر يدعمان محطات المياه بالخرطوم
  • 23 مارس 2024
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

أعلن مهندس مستشار محمد علي العجب المدير العام لهيئة مياه ولاية الخرطوم أن منظمة اليونيسف والصليب الاحمر الدوليين أبديا التزامهما بتوفير قطع الغيار ومضخات المياه والاحتياجات الضرورية لمحطات المياه بالولاية.
 وقال المهندس العجب فى تعميم صحفي إن منظمة الصليب الأحمر التزمت بتوفير( 12) مضخة بمواصفات ومقاسات مختلفة كأولوية في هذه المرحلة لمحطات المقرن، القماير.  ال 51. شمال بحرى وسوبا، مشيرا إلى موافقتهم على  تمويل  قطع الغيار ومستلزمات صيانة  المضخات لافتا إلى حاجة الهيئة توفير  ( 80) وحدة طاقة شمسية للآبار في محليات الولاية تحدد الهيئة مواقعها لاحقا.
وفي ذات السياق أبان المدير العام للهيئة أن منظمة اليونيسف وافقت على توفير ( 131) أسطوانة غاز كلور تستجلب من مصر إضافة إلى دفع قيمة( 5) حاويات تحمل( 400) برميل من مادة البولي المونيوم كلورايد مشيرا إلى التزام الهيئة بدفع قيمة ترحيلها بأكثر من (23) مليون جنيه منوها بإبداء اليونيسف رغبتها في تأهيل محطة بيت المال فضلا عن توفير الاحتياجات الضرورية لها، معربا عن شكره وتقديره لدعم اليونيسف والصليب الأحمر لمحطات المياه، مطالبا المنظمات الوطنيه بالوقوف بجانب الهيئة لإعادة تأهيل وتشغيل المحطات بالولاية.

التعليقات مغلقة.