حركات الكفاح المسلح تنفي تفاوضها مع الدعم السريع للخروج من الفاشر

حركات الكفاح المسلح تنفي تفاوضها مع الدعم السريع للخروج من الفاشر
  • 26 مايو 2024
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

أصدر الرائد أحمد حسين مصطفى المتحدث الرسمي باسم القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح بيانا نفى فيه مزاعم قوات الدعم السريع التي ترَوج أن بعض قيادات القوات المشتركة لحركات الكفاح المسلح تفاوض الدعم السريع للخروج من الفاشر وغيرها.

وأكد البيان أن أدوات الدعاية الحربية للدعم السريع بدأت تبث مثل هذه الشائعات بغرض صرف الأنظار عن الهزائم المتلاحقة التي تلقتها على أيدي القوات المسلحة و َالقوات المشتركة خلال الأسبوعين الماضيين.

وأكد أن جميع قيادات القوة المشتركة في الخطوط الأمامية لقيادة المعارك من أجل حماية المدينة و المدنيين و هذه الإشاعات الإنهزامية من الدعم السريع يجب أن لا تنطلي على أحد.

وأكد أن القوات المشتركة لحركات الكفاح المسلح، منذ بداية ملحمة الفاشر قبل أسبوعين وهي تقاتل بشراسة و تقدم الغالي و النفيس من أجل حماية المدينة و المدنيين من وحشية قوات الدعم السريع الإرهابية و تمكنت من خلالها سحق القوى الرئيسية التي ظلت تحشد لها مليشيا الدعم السريع منذ شهور لاجتياح الفاشر و الآن تتعامل بكل احترافية مع بقايا هذه القوة التي تحاول اختراق المدينة من حين لآخر و تعمل علي تدوين المدينة بالأسلحة الثقيلة من الخارج.

التعليقات مغلقة.