جمعتا (كرمة والحفير) و(البشائر وكوستي)

في ملعب ريال مدريد ومع زخات المطر: افتتاح دوري الصالحية بمباراتين تعادليتين بنتيجة واحدة

في ملعب ريال مدريد ومع زخات المطر: افتتاح دوري الصالحية بمباراتين تعادليتين بنتيجة واحدة
  • 07 أبريل 2018
  • لا توجد تعليقات

الرياض- التحرير:

مع زخات المطر وفي أجواء ربيعية بديعة احتضن ملعب أكاديمية ريال مدريد افتتاح الدوري العام للرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج (الصالحية)، وسط حضور جماهيري مميز.
ففي ديربي الضفتين الذي ضم فريقي نجوم كرمة والحفير انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وجاءت جميع الأهداف في شوط المدربين (الثاني)، إذ تقدم نجوم كرمة بهدفين، ليعود الحفير من بعيد، بل كاد يقلب النتيجة، لولا تألق حارس كرمة منتصر.

وجاءت مباراة بشائر الشمال وواحة كوستي التي مثلت الافتتاح الرسمي للبطولة قوية، ولائقة بالحدث، واستطاع لاعبو البشائر السيطرة على مجريات الشوط الأول، وتناقلوا الكرة بمهارة واضحة، ولعب واحة كوستي بحذر واضح.

أدرك بشائر الشمال الهدف الأول، ليهاجم كوستي بضراوة. وفي الشوط الثاني تماسك واحة كوستي، وأظهر لاعبوه قوة هجومية اضطرت البشائر إلى التراجع، حتى استطاع كوستي التعادل، ثم التقدم بهدف ثانٍ، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها تعادل البشائر بنيران صديقة من مدافع كوستي، وكاد أن يسجل هدف التقدم في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

قاد المباراة الأولي الحكم علي سعد القحطاني، وعاونه الكويتيفاضل نصار مساعد أول، ورياض إبراهيم مساعد ثانٍ، وخالد عمر العركي حكم رابع، وقاد الثانية خالد العركي، وعاونه وليد إبراهيم محمد نور مساعد أول، ومحمد نقلا مساعد ثانٍ، ومحمد حسين الفاضل حكم رابع، وكان طاقما تحكيم المباراتين محل إشادة الجمهور. وفي الطب الرياضي كان الدكتور السر المقدم صاحب الخبرات الواسعة في المجال.

وعبر رئيس الرابطة عبدالمنعم عمر عن خالص شكره وتقديره لفرق الصالحية وجمهورها وكل منسوبيها على ما نثروه من جمال في مباراة الافتتاح، مقدراً للجان الرابطة دورها في التنظيم، واعداً بان القادم أحلى.

التعليقات مغلقة.