حقق رقما قياسيا بعدد السقوط في مباراة واحدة

سقوط نيمار المتكرر يثير سخرية رواد مواقع التواصل

  • 04 يوليو 2018
  • لا توجد تعليقات

رغم مساهمته في قيادة منتخب بلاده البرازيل للتأهل إلى الدور ربع النهائي من مونديال روسيا، إلا أن نجم السيليساو نيمار دا سيلفا لم يسلم من سخرية الجماهير، وذلك بسبب سقوطه المتكرر خلال المباريات.

وأثار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الكثير من الجدل بين الجماهير، بعد المباراة التي فاز بها المنتخب البرازيلي بهدفين نظيفين على المنتخب المكسيكي في الدور ثمن النهائي.

وسخر عشاق الساحرة المستديرة من نيمار، بسبب سقوطه المتكرر على أرض الملعب في كل مباريات المنتخب البرازيلي في المونديال الروسي، حيث ترى الجماهير أن سقوط نيمار متعمد ومبالغ فيه من قبل اللاعب.

وشهدت مباراة البرازيل والمكسيك، سقوط نيمار أكثر من مرة، أبرزها تلك التي كانت عند الدقيقة 70، حيث ادعى النجم البرازيلي الإصابة بعد تدخل من لاعب المكسيك ميغيل ليون.

جدير بالذكر أن نيمار كان قد رقما قياسيا بعدد السقوط في مباراة واحدة في مونديال روسيا، وكان ذلك في مباراة البرازيل وسويسرا في الجولة الأولى، حيث سقط اللاعب 10 مرات.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من اللاعب البرازيل واتهموه بإدعاء السقوط والتحايل على الحكم للحصول على الأخطاء وإهدار الكثير من الوقت، كما قاموا بتركيب بعض الصور والمقاطع الساخرة.

من جهته علق أسطورة الكرة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، على ردود فعل البرازيلي نيمار المبالغ بها، وقال: “يجب أن نقول لنيمار: إما أن تجعلنا نبكي أو تجعلنا نضحك، وذلك لأنه عندما اصطدم به اللاعب المكسيكي كان هذا أمرا يدعو للبكاء ولكن بعد رؤيته يركض عقب ذلك كان الأمر مضحكا، كيف يكون هذا؟، إما أن يحصل اللاعب المكسيكي على بطاقة صفراء أو هو محض ادعاء من قبل نيمار”.

المصدر: إيلاف الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.