نائب أميركي سابق يطالب المجتمع الدولي بعدم التدخل في الشأن السوداني

نائب أميركي سابق يطالب المجتمع الدولي بعدم التدخل في الشأن السوداني
جيم موران
  • 22 يونيو 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

 طالب النائب الديمقراطي السابق عن ولاية فرجينيا جيم موران المجتمع الدولي بعدم التدخل في الشأن السوداني، والإقرار بقدرة الشعب السوداني على تحديد مصيره.

وقال جيم موران خلال مخاطبته حشداً جماهيرياً بمنطقة (ابرق الشيخ طه) بمحلية شرق النيل بالخرطوم بحضور نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي  الفريق أول محمد حمدان دقلو: “إنه ليس من حق أي دولة التدخل في الشأن السوداني، ومحاولة تحديد مصير السودان”.

ودعا قطاعات الشعب السوداني إلى التكاتف والعمل لتحقيق الاستقرار والوحدة، وأشار السيناتور الأميركي إلى أنه التقى قطاعات من  الشعب السوداني، وقال إنهم يستطيعون توحيد البلد وقيادته إلى الامام.

ودعا النائب الديمقراطي السابق عن ولاية فرجينيا المجتمع الدولي إلى الوقوف مع الشعب السوداني للنهوض بالسودان وتوفير الأمن، وقال: “في هذا البلد فرصة واعدة”، مشيراً إلى جلوسه مع نائب رئيس المجلس العسكري الفريق أول محمد حمدان دقلو ، وقال: “إنهم لديهم رؤية ورغبة في وحدة السودان وقيادته إلى الامام”.

يذكر أن جيم موران أحد الذين تشير إليهم أصابع الاتهام بالقيام بدور العلاقات العامة لبعض الأنظمة لتجميل وجهها، وقد لجأت إليه قطر في مواجهتها مع تحالف السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

التعليقات مغلقة.