يا مجلس السيادة.. إقالة هذا الوالي مطلب شعبي

يا مجلس السيادة.. إقالة هذا الوالي مطلب شعبي
  • 11 أكتوبر 2019
  • لا توجد تعليقات

رمزي المصري

كنت اظن (وبعض الظن إثم) أن سفهاء القوم قد انتهى عهدهم مثل الذين تقيأوا يوماً بأقوال تشبه سفهاتهم (الماعجبو يلحس كوعو) ( السودانيين كانو بيتقاسمو صابون الغسيل قبل الانقاذ) (اي سوداني قبل الانقاذ كان عنده قميص واحد) (اليرفع يدو للحكومة بنقطعها ليه) (ادونا اسبوع وبنقطع راس اي راجل يطلع في مظاهرة) (العالم كله تحت جزمتي).. الخ السفاهات التي تملأ صفحات سفهاء الإنقاذ المشؤوم.

ولكن يبدو أن هذا النسق مازال مستمراً لبقايا النظام البغيض، فهاهو والي الشمالية اللواء الساعوري يواصل ذات الطريقة العجيبة الغريبة القبيحة في مخاطبة المحتجين من مواطني كريمة، الذين حاصروا سيارته أول أمس محتجين على عدم توافر الجازولين والبنزين في مدينتهم. فما كان منه إلا أن قال لهم وبملء فمه وبدون استحياء: (انتو بتنقنقو زي نسوان البكا)!

لا حوله ولا قوة إلا بالله … لم يكتفِ بذلك القول القبيح بل امتطى صهوة إحدى تاتشرات الجيش وأعطى الأمر للسائق بالتحرك تجاه المحتجين، حتى دهس أحد المحتجين، ونقل على اثره للمستشفى =!!

ونذكر أن هذه ليست المرة الأولى لهذا الوالي المتغطرس، ففي إحدى زياراته لمدينة وادي حلفا قذف بالمايك أرضاً، وخرج من خيمة استقباله مغاضباً عند احتجاج مواطني وادي حلفا في شأن من شؤونهم .

إقالة هذا الوالي اليوم قبل الغد مطلب عاجل لمواطني الولاية الشمالية يا مجلس السيادة .. عدت قبل يومين من الشمالية … هذه الولاية تعيش أسوأ فتراتها على الإطلاق في كل مناحي الحياة .. الحياة تكاد تتوقف هناك، ونحن مقبلون على أهم المواسم في الولاية، وهو موسم الزراعة الشتوية .. استمرار هذا الوالي معناه فشل كامل للموسم الشتوي، الذي يعتمد عليه المواطنون لمعاش سنة كاملة.

هذا الوالي لا يريد ان يتعامل مع المواطنيين بما ينبغي .. يتعامل معهم كأنهم جنود في كتيبته العسكرية.

يا حمدوك … ارجوك لا تدفع مواطني الشمالية لكي يتحسروا على أيام ياسر يوسف، وهو افشل والٍ مر على الشمالية في عهد الإنقاذ.
اللهم بلغت فاشهد .

الوسوم رمزي-المصري

التعليقات مغلقة.