تحالف الأهلة يصدر بياناً يشكك في الجمعية ويكشف عن حالات تزوير

الكاردينال يفوز برئاسة الهلال بـ 872 صوتاً و 7 لمنافسه الخندقاوي و 2 لشيبة

الكاردينال يتصدر المشهد
  • 30 يوليو 2017
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

فاز أشرف سيد أحمد الكاردينال برئاسة نادي الهلال لدورة ثانية تنتهي في عام 2021 في الانتخابات التي جرت مساءالسبت ( 29 يوليو) بعد فشل الجمعية العمومية الأولي (الخميس 27 يوليو) لعدم اكتمال النصاب.

وقالت مفوضية هيئات الشباب: “إن الجمعية حضرها 1237 عضواً، منهم 900 عضو أدلوا بأصواتهم في العملية الانتخابية”، وأعلنت فوز مجموعة عزة الهلال بكامل المقاعد، إذ حصل أشرف الكاردينال المرشح للرئاسة على 872 صوتاً فيما حصل منافساه صابر الخندقاوي على 7 أصوات و أحمد شيبة على صوتين، فيما حصل سعد العمدة مرشح نائب الرئيس من مجموعة عزة الهلال على 855 صوتاً، وحصل منافسه من مجموعة  تحالف الأهلة على 7 أصوات.

و فاز عماد الطيب  من مجموعة عزة الهلال بمنصب الأمين العام، إذ حصل على 852 صوتاً، وحصل منافسه رامي كمال على 14 صوتاً؛ فيما فاز اللواء عصام كرار من مجموعة عزة الهلال  بمنصب أمين المال بحصوله على 850 صوتاً وحصل  منافسه شوقي بدوي على 9 أصوات.

وعقب اعلان النتيجة أصدر تحالف الأهلة بياناً، قال فيه: “إن الجمعية العمومية شهدت عدداً من حالات التزوير في كشف العضوية والأوراق الثبوتية، تم رصدها عبر اللجان المراقبة، كما رصدها ممثلو المرشحين، وتم فتح بلاغات جنائية في حالات التزوير”. وأشار البيان إلى أن لجان المراقبة و ممثلي المرشحين رصدوا كثيراً من الخروقات، وقاموا برفعها إلى اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية؛ وقال التحالف إنه سيعقد مؤتمراً صحافياً ( الأحد 30 يوليو) يكشف من خلاله تلك الخروقات والتجاوزات.

أضف تعليقاً