تجمع المهنيين يحدد حدود الاعتصام ويطالب الثوار بعدم الاحتكاك مع أي عناصر

تجمع المهنيين يحدد حدود الاعتصام ويطالب الثوار  بعدم الاحتكاك مع أي عناصر
  • 16 مايو 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

أعلن تجمع المهنيبن عن  موجهات عامة للحافظ  على استمرار الاعتصامنا وسلامته، وحدد التجمع
 حدود الاعتصام على النحو الآتي:

  • من أمام دار الشرطة شرقاً.
  • تقاطع طلمبة النحلة جنوباً (عبيد ختم).
  • النيل شمالاً.
  • الشارع المار شرق وزارة الصحة الإاحادية غرباً وتقاطعاته مع شارع النيل، والجامعة، والجمهورية والبلدية.

وطالب تجمع المهنيين الثوار في ساحة الاعتصام  بالسلمية فعلياً ولفظياً والهتافات الثورية المطالبة بأهداف الثورة وعدم الاستجابة للابتزاز أو الاحتكاك مع أي عناصر.

كما طالب الثوار بالتناوب في  الوقوف على سلامة واستمرار المتاريس، وتوزع  هذه الخريطة على أوسع نطاق، واشار إلى أن الإذاعة الداخلية ستقوم بالتنبيه إليها وإلى حدود الاعتصام.

وأشار إلى أن اللجنة الميدانية لقوى إعلان الحرية والتغيير ستقوم  بالمرور بصورة دورية على المتاريس  وإصدار التوجيهات بالتشاور مع الثوار، كما ستقوم بتأكيد عدم حمل المعتصم أي نوع من أنواع السلاح الناري والابيض أو أي آلة قد تكون مضرة، وفي حالة التعرف إلى هوية أي شخص ينتمي إلى النظام البائد أو كتائب ظله أو فلوله يتم التحفظ عليه وتسليمه إلى القوات النظامية.

وقال تجمع المهنيين إن الالتزام بهذه الخريطة يقلل من إمكانية اختراق الثوار بأي عناصر مندسة، ويسهل عمل لجان التأمين في السيطرة والتأمين، ويٌفوّت الفرصة على قوى الثورة المضادة التي تستهدف سلمية وتماسك اعتصامنا المجيد.

وقامت لجنة الميدان  بقوى الحرية و التغيير مع الثوار  بإزالة وفتح المتاريس البعيدة من موقع الاعتصام، وأعلنت أنها ستلتزم  بموقع اعتصام القيادة العامة و متاريس 6 أبريل فقط .

التعليقات مغلقة.