البرهان: نتعهد بحماية مكتسبات الثورة والتعاون لتحقيق أهداف الشراكة

البرهان: نتعهد بحماية مكتسبات الثورة والتعاون لتحقيق أهداف الشراكة
عبدالفتاح البرهان
  • 06 يوليو 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

تعهد رئيس المجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، بحماية الاتفاق مع قوى الحرية والتغيير وإنفاذه، للإيفاء بحق الشعب، وأشار إلى أن الاتفاق يمثل ميلاداً للأمل وحلماً ينتظره الجميع.

وقال البرهان خلال خطاب للأمة السودانية مساء اليوم السبت (6 يوليو 2019 )،: (إننا في المجلس العسكري نعدكم أن نحمي ما تم الاتفاق عليه، ونحرص على تنفيذه، إيفاء لحق الشعب علينا، لأننا نرى فيه ميلاد الأمل لأبناء بلادي وحلماً ينتظره الجميع وضحوا من أجله).

وأكد البرهان أنهم سيعملون مع قوى الحرية والتغيير والقوى الأخرى بتعاون وثيق وتعامل مشترك لبناء الوطن وحمايته، وتحقيق تطلعات شعبه لإنفاذ مطلوبات الفترة الانتقالية.

وأشار إلى  أن الشراكة مع قوى الحرية والتغيير هي الهدف المعلن للمجلس العسكري الذي سيعمل لتحقيق غايات الشراكة، وبناء دولة السودان التي يحلم بها الجميع.

وشكر البرهان الدول الصديقة والشقيقة، لدعمها للسودان، كما شكر كل من ساهم في الاتفاق التاريخي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير، وشكرالثوار ونتعهد بحماية مكتسبات الثورة، والتعاون لتحقيق أهداف الشراكة لخدمة قضايا الوطن، وقال: “إننا نشكر الثوار وناس الرصة والناس الواقفين قنا، ونتعهد بحماية مكتسبات الثورة، والتعاون لتحقيق أهداف الشراكة لخدمة قضايا الوطن”.

التعليقات مغلقة.