وفاة المسرحي المهجري محمد حميدة أمس بالرياض والصلاة عليه عقب الجمعة

محمد حميدة
  • 23 أغسطس 2019
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

الرياض- التجاني محمود

توفي يوم أمس الخميس (22 أغسطس 2019م) الى رحمة الله بالرياض العاصمة السعودية المسرحي سكرتير فرقة المسرح السوداني بالرياض محمد عبد الله حميدة، وسيصلى على جثمانه الطاهر اليوم بعد صلاة الجمعة 23 أغسطس 2019 م بمسجد الامير فهد بن محمد آل سعود بطريق الحائر، والدفن بمقبرة المنصورية بجنوب الرياض.

وحميدة فنان أحب المسرح، وأوقف حياته له على الرغم من متاعب الغربة، وقد أمتع الجالية السودانية في المملكة العربية السعودية بعدد من الأعمال المسرحية، والاسكتشات الفنية التي رسمت البسمة على الوجوه، إذ حاضر البديهة، خفيف الظل، ولديه من الطرائف ما يستميل السامعين.

وظل يشارك مع المسرحيين والممثلين من الأشقاء السعوديين والعرب، وحقق نجاحاً واضحاً، وكان مما يميزه إجاداته كثيراً من اللجهات العربية واللهجات الأخرى.

وتتقدم “التحرير” الإلكترونية بأحر تعازيها إلى أسرته الكريمة، وإلى زملائه المسرحيين بفرقة المسرح السوداني بالرياض، والتعاز موصولة من اللجنة التنفيذية لرابطة الصالحية واللجان المساعدة وفرق الرابطة، ومن الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي، وجمعية الصحفيين السودانيين، ونادي الخرطوم الثقافي الاجتماعي الرياضي، ورابطة اهل الهلال بالرياض، ورابطة قدامى الرياضيين، وجمعية التراثيات والفنون السودانية، وجمعية الصحفيين الرياضيين لكل أسرته المكلومة بالرياض بالسودان.

الوسوم رصد-التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*