نداءً مواطن في نيويورك: فلندعم حمدوك في سعيه إلى رفع السودان من قائمة الإرهاب

نداء بإيصال صوت الثورة إلى الأمم المتحدة
  • 05 سبتمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

أطلق مواطن سوداني اسمه الهادي الشيخ محمد يقيم في نيويورك نداءً إلى”كل السودانيين بالولايات المتحدة الأميريكية” لاستثمار مشاركة رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك في اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة لإلقاء كلمة السودان في يوم ٢٧ من سبتمبر الجاري، ذاكراً أنه “سيعرض حال السودان وتطلعه لمجتمع السلام والعدالة والنماء، ومطالبته لقادة العالم برفع وطننا العزيز من قائمة الدول الراعية للإرهاب حتى يجنى السودان ثمار ثورته الرائدة، وينعم بالأمن والرخاء ويحتل مكانته الطبيعية بين الأمم الفتية والمتقدمة”.

وقال الهادي في ندائه: “لذا أتقدم لحضراتكم بأن نقوم بمسيرة جماهيرية ضخمة تضمنا جميعا، نساءً ورجالاً، وأصدقاءنا من شتى الدول والمشارب؛ لدعم جهود رئيس الوزراء ولنعلنها صراحة بأننا نقف معه جنباً إلى جنب لرفعنا من القائمة المشئومة وأيضاً من قائمة حظر ولاية نيويورك لكل من يستثمر في السودان، وحظره التعامل مع ثروة صندوق المعاشات للولاية في سوق البورصة”.

وأوضح مطلق النداء أن “لدينا نحو ثلاثة أسابيع تقريباً لنقوم بالإعلام و بالإعداد والترتيب والتنظيم معاً والجهات الرسمية في مدينة نيويورك؛ حتى نجتمع أمام مباني الأمم المتحدة من كل الولايات”.

وتمنى الهادي أن تروق الفكرة من يهمهم الأمر، مشيراً إلى أنها “قابلة للحذف، الإضافة أو التعديل”.

وفي ختام ندائه وضع الهادي الشيخ محمد بريده الإلكتروني:

alhodhod57@gmail. Com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*