شيكابالا يمتع الجمهور.. الزمالك بطلاً لكأس مصر

  • 09 سبتمبر 2019
  • لا توجد تعليقات
رئيس الزمالك مرتضى منصور وشيكابالا بعد تسلمهما الكأس من كبير الياوران

فازالزمالك المصري على بيراميدز بثلاثية نظيفة في نهائي كأس مصر، مساء أمس، باستاد الجيش ببرج العرب.

وسجل أهداف الزمالك «يوسف أوباما- هدف» و«بن شرقي- هدفان» وجاءت الأهداف كلها في الشوط الثاني ليحصد الفريق لقب بطولة الكأس ويحافظ عليها.

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وحاول شيكابالا والنقاز فتح جبهة في الجانب الأيمن، لكنها لم تشكل خطورة على مرمى بيراميدز الذي رد بمحاولات اختراق من العمق، لكن بدون خطورة أيضا.

وبدأ الشوط الثاني بدون تغييرات من جانب الفريقين، وحاول شيكابالا فتح جبهة يمنى أمام النقاز مثلما كان الحال عليه في الشوط الأول، لكن بدون خطورة على مرمى بيراميدز ورد أنطوي بتسديدة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

واستقبل شيكابالا الكرة من الجانب الأيمن ومر بالكرة من الدفاع وسددها قوية ينقذها الشناوي ببراعة ليحافظ على نظافة شباكه.

ويسفر الضغط الزملكاوي عن الهدف الأول عن طريق أوباما في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعد كرة طولية يستقبلها شيكابالا بإتقان ويتوغل داخل المنطقة ليمررها أرضية عرضية للمنطلق أوباما الذي يودعها الشباك بيسراه معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.

ويحصل بيراميدز على ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة 59 بعد تدخل من فرجاني ساسي على مهاجم بيراميدز ليتصدى لها السعيد ويسددها تعلو العارضة بدون خطورة.

وبدأت المساحات تظهر في خط الدفاع لبيراميدز الذي حاول تعويض الهدف وانطلق أوناجم في الجانب الأيمن ومرر الكرة للنقاز الذي حول الكرة عرضية متقنة ليحولها أشرف بن شرقي برأسية رائعة في الشباك ليعلن عن الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

ويخرج الشناوي لاستقبال الكرة بعد كرة طولية من ساسي كادت تشكل خطورة حاول عليها بن شرقي ودفع ديسابر بتغييرين بنزول أحمد على بدلا من جون أنطوي ومحمد فاروق بدلا من إسلام عيسى فيما دفع الزمالك بإمام عاشور بدلا من أوباما في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

أبرز ما في المباراة العودة القوية لشيكابالا الذي أمتع الجمهور بلمساته الفنية، وبكى في نهاية المباراة فرحاً، ويتوقع الجمهور أن ينهي لاعبهم المحبوب حياته الكروية بإنجازات تليق بموهبته العالية، وانتمائه الأصيل لناديه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*