سفارة السودان بالرياض تتابع قضية هجوم تعرض له ثلاثة سودانيين بمنطقة خريص

  • 10 ديسمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم _ التحرير :

قالت إدارة الإعلام بالسفارة السودانية بالعاصمة السعودية الرياض إن ثلاثة من الرعاة السودانيين بمنطقة خريص شرق الرياض تعرضوا لهجوم غادر من عناصر مجهولة يشتبه أنها إثيوبية حسب رواية المعتدى عليهم فجر (الخميس 5 ديسمبر 2019 م )، وأشار بيان صادر عن إعلام السفارة إلى أن الهجوم أسفر عن وفاة المواطن الهادي حمد عبدالله فضل الله، وإصابة شقيقه فضل الله حمد عبدالله فضل الله بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض.

وقال البيان إن وفداً من السفارة بقيادة القنصل الوزير المفوض المعتز أحمد إبراهيم تحرك فور تلقي السفارة بلاغاً بالحادثة إلى المستشفى للاطمئنان على حالة المصاب، و تلقى الوفد تطمينات من قِبل الطبيب المعالج دكتور عبدالرحمن عبدالخالق جميل استشاري أمراض القلب بأن الحالة مستقرة.

وأشار البيان إلى أن  الوفد تحرك بعدها  إلى منطقة خريص حيث أُقيم عزاء للفقيد، وقدم الوفد واجب العزاء لأقربائه وعدد من أبناء الجالية هناك.

وقد وجدت زيارة  وفد السفارة  للمستشفى وتقديم واجب العزاء صدى طيباً، وقامت  السفارة بمتابعة إجراءات ستر جثمان الفقيد، وتابعت الحالة الصحية لشقيقه المصاب في الحادث .

وأكدت  الشرطة السعودية أن عدداً من المشتبه بهم قد تم القبض عليهم، ومازالت السلطات تواصل تحرياتها، حيث ظل القائم بالأعمال بالإنابة السفير محمد إسماعيل العوض يتابع الأمر، وأصدر كافة التوجيهات اللازمة في متابعة تطورات هذا الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*