قنصل سفارة السودان بالرياض يشيد بمبادرة الملتقى السوداني (نحن معك)

  • 25 ديسمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الرياض _ التحرير _ التجاني محمود:

أشاد االقنصل العام بسفارة السودان بالرياض معتز إبراهيم بفكرة مبادرة (نحن معك) المعنية بتقديم السند القانوني  والاجتماعي  للحالات الإنسانية للسودانيين المقيمين فى مدينة الرياض؛ ليتكامل الدور الشعبي  مع الرسمي فى التعامل مع هذه الحالات وذلك عبر مكتب متخصص.

وقد أطلق هذه المبادرة الملتقى السوداني الثقافي الإجتماعي الرياضي من أجل الوقوف مع أبناء الجالية السودانية، والتعبير عن مشكلاتهم وقضايا، وبحث سبل حلها.

وكانت اللجنة التنفيذية للمبادرة التقت القنصل العام أمس الأول (الإثنين 23 ديسمبر 2019 م )، وعقدت معه اجتماعاً ناقش الخدمات وأشكال الدعم التي يمكن أن تقدمها السفارة لرعاياها، ليكون هناك تنسيق للادوار بينها وبين مبادرة، وأمن الإجتماع على ضرورة هذا التنسيق لتنفيذ الهدف السامي المتمثل في خدمة المغتربين.

ضم وفد تنفيذية المبادرة في اجتماعه مع القنصل العام  سكرتير لجنة الشؤون الاجتماعية بالملتقى  السوداني ورئيس لجنة تنفيذية المبادرة الطيب يوسف، وأعضاء اللجنة التنفيذية : عبد الرحمن  سيد أحمد،  والأمين سليمان، والصادق يوسف،  وسارة خوجلي،  والمهندس أيمن سيد أحمد،  والمهندس محمد حسن الشيخ،  وابوبكر الجنيد،  وأحمد نعمان،  وعمر عبد الرحمن، وخالد يحيي، وأحمد الجبوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*