الحكومة تشيد بالدور الكبير لـ(راديو دبنقا) في معركة الشعب السوداني من أجل الديمقراطية

  • 21 يناير 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم _ التحرير :

عبر رئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك عن تقدير  الحكومة الانتقالية للدور الذي  أداه راديو دبنقا في معركة الشعب السوداني من أجل الديمقراطية والتقدم وبناء السلام.

وأكد رئيس الوزراء  أن راديو دبنقا من المؤسسات الإعلامية التي أسهمت إسهاماً كبيراً في التغيير الذي حدث بالبلاد، وقال: “إن دور دبنقا  في هذا الجانب يحفظه الشعب السوداني العظيم”، وأوضح  ان دور راديو  دبنقا محل تقديره وتقدير الشعب السوداني.

و أكد دعم  الحكومة راديو دبنقا بكل ما يسهم  في أن تعود الإذاعة  للسودان للإسهام والعمل في هذا المجال الحيوي المهم، ولخلق مناخ مختلف جديد نحترم فيه بعضنا، ويؤسس لاحترام تنوع الشعب السوداني  العظيم.

ووصف وزير الثقافة والإعلام الناطق  الرسمي باسم الحكومة فيصل محمد صالح راديو دبنقا  بأنه  واحد من النوافذ القليلة التي أتيحت للسودان منبراً للسودانيين والمهمشين في أنحاء السودان المختلفة للحديث والتعبير عن وجهات نظرهم وأحاسيسهم ، وأكد أن راديو دبنقا أدي دوراً مهماً في هذا الجانب.

وقال فيصل خلال لقائه رئيس تحرير راديو دبنقا كمال الصادق: “إن راديو دبنقا شهد بنفسه الشعبية الكبيرة لدبنقا  في اقليم دارفور وأقاليم السودان الأخرى”، وأشار إلى أن الراديو ينتظره دور كبير  في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*