صحفية مصرية تتضامن مع “القومة للسودان”

أسماء الحسيني
  • 05 أبريل 2020
  • تعليق واحد

الخرطوم - التحرير :

وضعت الصحفية المصرية المهتمة بالشأن السوداني أسماء الحسيني شعار حملة “القومة للسودان”مع صورتها على صدر صفحتها في الفيسبوك.

وكتبت أسماء، وهي نائب رئيس تحرير “الأهرام”، معلقة: “تضامنا مع الحملة الشعبية لبناء وتعمير السودان التى أطلقها رئيس الوزراء السودانى وشعارها “القومة للسودان”.. قلوبنا ومحبتنا ودعمنا معكم ان شاء الله”.

رد واحد على “صحفية مصرية تتضامن مع “القومة للسودان””

  1. يقول اسماعيل عثمان داود:

    شكراً أسماء .. ولكن ..
    أسماء الحسينى صحفية مهتمة بالفعل بالشأن السودانى، ولكن على المستوى السياسي !! ومن قمة المثلث وليس من قاعدتة ! بمعنى أنها تملك الحس السياسى وأهل القمة بالسودان ! ولا تتفاعل مع إهتمامات القاعدة الشعبية . وفرق شااااسع بينها وبين الراحل المقيم الصحفى الأشهر وأكبر المهتمين بالشأن السودانى عمومه قاعدته وقمته .. يوسف الشريف وكتابه الجامع (السودان وأهل السودان) فى تسعينيات القرن الماضى.
    أما الصحفية أسماء الحسينى فاهتمامها الأكبر بسودان برموز القمة، أما الشعب فلم تهتم بهم، وليس لها دور فى تقوية العلاقات السودانية المصرية إعلامياً ،رغم انها فى مركز مرموق، وفى صحيفة كبرى، فعلى سبيل المثال لا الحصر كان من الممكن أن يكون لها دور فى وقف إساءات المنتسب للاعلام احمد موسى ومن قبلة توفيق عكاشة والمسئ الأكبر أديب !! وأحمد أدم وووو . من موقعها الإعلامى الكبير كان من الممكن أن ترد على أصحاب تلك الاساءات والذىن لايمثلون إلا أنفسهم الضعيفة .
    عموماً شكرا اسماء على وقفتك مع قومة / القومة للسودان .. التى اطلقها (( رئيس الوزراء )) !!!! وعموما رجل الشارع العادى فى السودان وهو الأساس قد تفاعل من اللحظات الأولى مع الحملة وقام بالفعل ملبياً . قبل تعاطفك اكرر السياسى !! مع الحملة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*