دائرة المهجر بـ”الأمة القومي” تحتسب حمود احمد حامد (الكادر)

  • 09 يوليو 2020
  • لا توجد تعليقات

نعت فرعية حزب الامة القومي بالرياض وفاة المغفور له باذن الله الحبيب محمود احمد حامد (الكادر) رئيس الفرعية الذي وافته المنية نهار اليوم بالرياض الموافق 09/ 07/ 2020م .. بعد صراع طويل مع المرض قابله بالصبر والجلد والاحتساب.

وقالت الفرعية في نعيها: “لقد كان الراحل تقيا ورعا وانصاريا مخلصا يتمتع بمكارم الاخلاق الحميدة محبا للخير يصل الرحم ويغيث الملهوف ويعين على نوائب الدهر شهما كريما … منذ قرابة ال ٣ عقود كان الراحل حريصا على قضاء العشرة الاواخر من كل رمضان معتكفا في بيت الله الحرام بمكة المكرمة”. .

وأضافت: “قد ظل ثابتا على المبادئ والقيم لم يتزحزح ولم يبدل . وفي كل المناصب التي تولاها في المهجر كانت له بصمة واضحة كان اخرها منصب رئيس الفرعية حيث حمل الامانة بحقها فكرس جل وقته وماله وفكره من اجل حمل الامانة.. عزاؤنا ان نتمسك بذات المبادئ والقيم ونسير على ذات الدرب”.
وقدمت دائرة المهجر “التعازي الحارة الى كل انصار الله في مشارق الارض ومغاربها والى افراد اسرته الصغيرة ابنيه احمد ومحمد وابنتاه سارة وفاطمة والى زوجته السيدة تهاني “.

وذكرت أنه عقب انتهاء الإجراءات القانونية في البلد المضيف سيصدر تصريح لاحق يوضح مكان وزمان دفن الجثمان … ومكان وزمان العزاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*