كومان يخفف الضغط على ميسي ولابورتا حزين لوداع برشلونة

كومان يخفف الضغط على ميسي ولابورتا حزين لوداع برشلونة
  • 11 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير:خالد خالد

عبر الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة،عن حزنه لإقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا، عقب التعادل (1-1) أمام باريس سان جيرمان، في إياب ثمن النهائي.

وقال كومان خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا “لقد ودعنا البطولة، لكننا نغادر بشعور جيد، ظهرنا بشكل رائع في الشوط الأول، كنا نستحق شيئًا أكثر، على الأقل نتيجة (2-1) في الشوط الأول، حيث كانت ستتغير الأمور”.

وأضاف “لقد كانت نتيجة مبالغ فيها، أعتقد أننا اليوم صنعنا أكثر بكثير مما فعلوه في الذهاب، والفارق الوحيد أنهم سجلوا 4 أهداف ونحن أحرزنا هدفًا”.

وتابع “الفريق بذل جهدًا كبيرًا، وكنا بحاجة للحظ بعض الشيء، هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها حارس مرمى الخصم، أفضل لاعب في المباراة، حيث صنعنا الفرص لكننا لم نستغلها بالتسجيل”.

وعن إهدار ميسي لركلة الجزاء، علق “لم تكن هي مفتاح المباراة، لكنها لحظة مهمة، وهي أشياء تحدث، يجب أن نسلط الضوء على أداء الفريق”.

وحول مستقبل ميسي، كشف “بشكل عام رأى ميسي منذ فترة طويلة أن الفريق يتطور، ومع التغييرات التي أجريناها وجلب الشباب، ميسي لا يمكن أن يكون لديه شكوك حول مستقبل هذا الفريق، لن يكون ذلك حجة له لعدم البقاء”.
واستكمل “أنا سعيد جدًا بالفريق، والموقف الذي أظهروه من البداية وحتى الثانية الأخيرة، كافحنا حتى اللحظة الأخيرة لمحاولة الفوز بالمباراة على الأقل، وكنا نستحق أكثر من ذلك بكثير”.

ونوه “يمكن لجميع جماهير برشلونة أن يفخروا بالفريق وما قدمه، بما فيهم رئيس النادي لابورتا، الذي قال إننا سنذهب للقتال، وهو ما فعلناه منذ الدقيقة الأولى، كنا نريد تحقيق ريمونتادا، لكن لم نستغل الفرص عكس ما حدث مع الخصم في مباراة كامب نو”.
وحول غياب رونالدو وميسي عن ربع نهائي دوري الأبطال، علق “لا أعرف إذا ما كان ذلك سيؤدي إلى إحباط ميسي، إنه لأمر مؤسف لأنهما لاعبان عظيمان، لكن علينا أن نقبله، أما بالنسبة لمستقبل ميسي فهو من سيُقرر، ولا أحد يمكن مساعدته”.

من جانبه ابدى خوان لابورتا الرئيس الجديد لبرشلونة، حزنه من الوداع المبكر لدوري أبطال أوروبا، عقب تعادل البلوجرانا بنتيجة (1-1) أمام باريس سان جيرمان، أمس الأربعاء، في إياب الدور ثمن النهائي.
وقال لابورتا، خلال تصريحاته لصحيفة “سبورت” الإسبانية: “لدينا فريق كان مصدر فخر، ودافعنا عن كرامتنا، وكنا نستحق الانتصار والتأهل”.

وعلى الرغم من فوز لابورتا في الانتخابات الرئاسية للنادي، الأحد الماضي، لكنه حتى الآن لم يصبح رسميًا رئيسا للنادي، حيث يتعين عليه تقديم ضمانات بنكية لرابطة الليجا.
وقرر كارليس توسكيتس، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي، دعوة لابورتا ونائبه رافا يوستي لمرافقة بعثة الفريق في العاصمة الفرنسية باريس.

التعليقات مغلقة.