البرير: الأمة القومي ليس جزءا من مؤتمر قاعة الصداقة

البرير: الأمة القومي ليس جزءا من مؤتمر قاعة الصداقة
  • 02 أكتوبر 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير

أعلن حزب الأمة القومي تبرأه من المؤتمر الذي سيعقد اليوم السبت( 2 أكتوبر 2021) بقاعة الصداقة والخاص بميثاق وحدة قوى الحرية والتغيير .

وأكد الحزب في بيان ممهور بتوقيع ناطقة الرسمي الواثق البرير أمس

حرص حزب الامة القومي التام على تحقيق وحدة الحرية والتغيير معلنا أن الحزب ليس جزءاً من المؤتمر الذي سينعقد السبت 2 أكتوبر 2021م بقاعة الصداقة.

وأشار الحزب إلى أنه سيعمل على مواصلة الحوار البناء مع كل الفاعلين فيه من قوى الحرية والتغيير وصولا إلى الوحدة المنشودة التي تحقق المصلحة الوطنية.

وأوضح البيان أن الحزب ظل يعمل منذ بداية ألفترة الإنتقالية على إصلاح الحاضنة السياسية والوضع الإنتقالى بالصورة التي تحقق أهداف الثورة والمصلحة الوطنية مشيرا إلى أنه قدم في سبيل ذلك مبادرات عدة على رأسها العقد الإجتماعى الجديد ومبادرة إصلاح الحاضنة السياسية.

وقال الناطق الرسمي باسم الأمة القومي إن مشروع الإصلاح السياسى هو مشروع الحزب الإستراتيجى الذي يسعي إليه بجد مع كافة أطراف العملية السياسية في البلاد، حتى أمكن الوصول إلى مرحلة الإعلان السياسي الأخير عبر حوار طويل ،الذي ضم أوسع قاعدة سياسية في البلاد لقوي الثورة الحية ويسعى لإستكمال وحدة قوي الحرية والتغيير بانضمام كافة أطرافها التي لم توقع على الإعلان السياسي الأخير بالحوار الوطنى البناء وعبر مؤتمر تأسيسي يحقق وحدة قوي الثورة كافة.

التعليقات مغلقة.