البنك السوداني الفرنسي: طرح ماكينات نقاط بيع جديدة لتقليل السيولة النقدية

البنك السوداني الفرنسي: طرح ماكينات نقاط بيع جديدة لتقليل السيولة النقدية
  • 17 أكتوبر 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير

أعلن البنك السوداني الفرنسي عن توسيع خدماته والتطبيقات الالكترونية السريعة للمساهمة في تسهيل وزيادة نقاط البيع المختلفة.

وقال الد كتورعثمان التوم المدير العام للبنك السوداني الفرنسي في ورشة تطوير المنتجات الإلكترونية التي نظمها البنك الأثنين (١٧ أكتوبر ٢٠٢٢م) إن البنك يسعى لتقليل الاستخدام للنقد في جميع المعاملات سواء للبنك أو العميل من خلال التوسع واستخدامات المنتجات المصرفية.

وأضاف التوم: “نريد أن نعمل المستحيل لتحقيق الأهداف في التطبيقات المختلفة”.

وأشار إلى أن البنك بذل المزيد من الجهد في تطوير المنتجات بخاصة تطبيق الفرنسي، داعيا العملاء إلى إبداء ملاحظاتهم في تطبيقات البنك للوصول إلى المعالجات والحلول مباشرة.

واستعرضت ندى الفاتح ممثلة شركة “ماكس نت”، منتج لماكينة نقاط البيع جديدة الخاصة بالبنك، ذات الميزات العالية وسهلة الاستخدام، التي من المقرر طرحها قريباً بالأسواق بالشراكة مع البنك السوداني الفرنسي.

وقالت ندي إن الشركة مسؤولة عن تقديم الدعم الفني وتوعية التجار ، بالخدمات الموجودة وأهميتها للتجار والعملاء وكيفية استخدامها، مشيرة إلى أن المنتج يتميز بتقديم الخدمات ما بعد استلام نقاط البيع، من خلال استقبال الشكاوى طيلة ساعات اليوم، مع وجود فريق ميداني للصيانة الفورية ومعالجة كل المشكلات.

وقدم طارق شدو مدير إدارة التسويق بالبنك شرحاً وافياً عن الطرق الجديدة لتوسع خدمات البنك، وقال إن الشراكة مع الشركات التي تعمل في هذا المجال تهدف إلى زيادة نقاط البيع ، وتسهيل الحصول على التحويلات عبر البنك.
كما استعرض المهندس مازن دفع الله مدير شركة اسمارت الإلكترونية نظم الدفع الإلكتروني الذي تقدمه الشركة بأعلى المستويات المتقدمة في هذا المجال، وقال ان الشركة لديها كثير من الخدمات الفورية بوصفها الأولى في هذا المجال من أجل تقديم خدمات شاملة ومقدمة في زيادة نقاط البيع للعملاء مع البنوك، وعلى رأسهم البنك الفرنسي لما يتميز به من مشاركة كبيرة وفاعلة فى المجتمع السوداني.

التعليقات مغلقة.