الشرطة: التحريات الأولية أبانت أن السلاح المستخدم في جريمة بري سلاح شخصي لرب الأسرة

الشرطة: التحريات الأولية أبانت أن السلاح المستخدم في جريمة بري سلاح شخصي لرب الأسرة
  • 28 نوفمبر 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير

أعلنت الشرطة عن معلومات جديدة بخصوص جريمة بري التي هزت العاصمة و قتل على إثرها أفراد أسرة بطلقات نارية في الرأس ليل الجمعة الماضية.

وأكدت الشرطة في بيان اليوم الإثنين (27نوفمبر 2022م) أن السلاح المستخدم في الجريمة هو سلاح شخصي لرب الأسرة لافتة إلى عدم وجود كسر أو سرقة أو نهب لممتلكات المنزل.

وقالت الشرطة إنه بتاريخ ( 25 نوفمبر 2022م) ) حوالي الساعة 11 مساء أبلغ المدعو (أ م أ) و. ع نظامي يفيد أنه أثناء تواجده أمام منزله سمع صوت صراخ وإستنجاد من جاره المدعو حاتم عباس هرع ومعه مجموعة من شباب الحي وعند دخول المنزل وجدوا المذكور داخل شقته أمام جثث زوجته (ل ع ) وإبنه (ع ح) وإبنته (و ح).

وأوضحت أنه فور تلقي البلاغ تحركت قيادة شرطة ولاية الخرطوم إلى موقع الجريمة وقامت باتخاذ الترتيبات الفنية المتعلقة بمسرح الحادث وتم تشكيل فريق على مستوى عالي لإجراء التحري والبحث في هذا الحادث.

وأشارت الشرطة إلى قيام فريق مسرح الحادث بكافة الإجراءات الفنية من تصوير ورفع البصمات وجمع المخلفات ومن بينها مسدس عيار (65/7) ملم وعدد (4) ظرف فارغ المطابق للمسدس وتم تحريزه ونقلت الجثاميين للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة .

وأكدت أن التقرير الطبي أثبت أن سبب وفاة المجني عليهم جاءت نتيجة الإصابة بطلق ناري في الرأس.

وأضافت من خلال التحريات الأولية والأدلة المادية المتوفرة ونتائج الفحص الجنائي تبين أن السلاح المستخدم في الجريمة سلاح شخصي لرب الأسرة، فضلا عن أنه لايوجد كسر أو سرقة أو نهب لممتلكات المنزل.

التعليقات مغلقة.